اعلان

درة تحتفل بعيد ميلادها اليوم بصور خاصة

درة
درة
كتب : ندي صدقي

يشهد اليوم عيد ميلاد درة زروق وتحتفل اليوم الفنانة د درة زروق بعيد ميلادها حيث شاركت الفنانة درة متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' صورة لها بمناسبة عيد ميلادها وتلقت التهاني من معجبينها .

إنها من مواليد 13 يناير عام 1980 أي تبلغ من العمر 43 عام وهى من دولة تونس ولكن شهرتها الحقيقية في الفن جاءت في مصر ، وكانت بدايتها في الفن إنضمامها لفرقة التياترو.

عيد ميلاد درة زروق

شاركت الفنانة د درة زروق لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي ، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار، والريان .

درة

درة زروق

شاركت الفنانة درة متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' صور لها بمناسبة يوم مولدها وتلقت التهاني من معجبينها .

درة

درة

أحدث إطلالات درة

ظهرت الفنانة درة في أحدث إطلالتها لعام 2023 من يومين وكانت ترتدي فستان باللون الأحمر وعليه نقوشات باللون الروز وشعرها منسدل على كتيفيها ، وترتدي بود باللون الفضي.

زواج درة من هاني سعد

وفى عام 2020 أثارت الفنانة درة ضجة عقب إعلانها الزواج من رجل الأعمال هاني سعد ، حيث إنها كانت الزوجة الثانية ، وهو الأمر الذى يجرمه القانون التونسى ، وقالت الفنانة درة، خلال مداخلة تليفونية مع إحدى الإذاعات التونسية، أن زوجها هانى سعد مُطلق وزواجها منه هو قرار لبداية حياة جديدة لكليهما.

وطالبت درة جمهورها وكذلك الصحفيين والإعلاميين، باحترام حياتها الشخصية وعدم التدخل فيها، مؤكدة أن 'كونها فنانة وشخصية عامة، يعنى أن تسأل فى أعمالها، ولا يعطى الحق للتدخل فى حياتها' ، وكانت الفنانة درة قد احتفلت بزفافها على المهندس المعمارى هانى سعد، فى حفل بالجونة اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، من الوسط الفنى وخارجه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً