اعلان

محمد محسن يروج لأغنيته الجديدة "تجاوز"

تعليق محمد محسن
تعليق محمد محسن

روج الفنان محمد محسن عن أغنيته الجديدة 'تجاوز'، والذي تم طرحها مؤخرا على موقع 'اليوتيوب'، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

تعليق محمد محسن

أغنية " تجاوز"

نشر 'محمد محسن' بوستر أغنية 'تجاوز'، وعلق عليها قائلا: 'أغنيتي الجديدة 'تجاوز'، نزلت أخيرًا وموجودة دلوقتي على يوتيوب، من اللينك الموجود في الأستوري، والبايو، مستني أعرف رأيكم.

أغنية "ضي القمر"

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد محسن قد طرح في الأونة الأخيرة أغنية 'ضي القمر'، وذلك على الفيديوهات 'يوتيوب'، وكتب كلمات الأغنية سالم العالم، ألحان تامر العلواني، توزيع وهندسة صوتية خالد عز، إخراج علي السطوحي.

كما طرح 'محسن' أغنية ' النسيان'، وذلك على موقع الفيديوهات ' يوتيوب'، ونالت الأغنية إعجاب الكثير من الجمهور، حيث حازت على مليوني مشاهدة على موقع اليوتيوب، ومليون مشاهدة على موقع ' فيسبوك'، وكتب كلمات الأغنية الشاعر أحمد المالكي، إخراج حسام حامد، وزعها الموسيقار خالد عز.

وأيضا قدم ' محسن' أغنية ' أهلا بيك'، والذي تم طرحها في عيد الحب الماضي، ويعتبر أول فيديو كليب ظهرت فيه هبه مجدي مع زوجها محمد محسن، وكتب كلمات الأغنية نور عبدالله، ولحن الأغنية محمد النادي.

WhatsApp
Telegram