اعلان
اعلان

رمضان 2023.. دنيا سمير غانم تعود للدراما بمسلسل جديد بعد غياب 3 سنوات

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أيام قليلة وتبدأ الفنانة دنيا سمير غانم تصوير مسلسلها الجديد الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2023، حيث حدد صناع العمل الأسبوع المقبل موعدًا لبدء تصوير العمل المكون من 15 حلقة ويخرجه إسلام خيري، وينتجه أحمد السبكي، ويشارك في بطولته محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وعدد آخر من الفنانين.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تعود للدراما

وتعود دنيا سمير غانم بعد غياب 3 سنوات عن دراما رمضان، بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل 'بدل الحدوتة 3' الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد، محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.بيلا مستشارة علاقات عاطفية، تعمل بصحبة مجلس والذي لا تطيقه، ويتولوا قضية أحد المهرجين الواقع في حب زميلته، والتي لا تبادله نفس المشاعر إطلاقا، وتنجح بيلا في تقريبهما من بعض بأسلوبها المتميز في عملها، رغم تدخل مجلس المتكرر وتخريب كل شيء.

مسرحية أنستونا

وفي سياق آخر تنشغل دنيا سمير غانم بعرض مسرحيتها الجديدة 'أنستونا' والتي تسجل التجربة الأولى لدنيا على خشبة المسرح، وهي تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

قصة مسرحية أنستونا

تجسد دنيا سمير غانم في المسرحية دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

وعرض مؤخرًا لدنيا سمير غانم في السينمات فيلم 'تسليم أهالى' والذى شارك في بطولته هشام ماجد، وبيومى فؤاد، ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى من إنتاج شركتى سينرجى وروزناما.

في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم ( مواليد 1 يناير 1985)، هي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد محافظة القاهرة، اشتهرت بالتمثيل الترفيهي والمضحك ومثلت العديد من المسلسلات مثل الكبير أوي، وفي الا لا لاند، ونيللي وشريهان مع شقيقتها، ولهفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس