اعلان

بعد وقفها عن الظهور.. ما لا تعرفه عن المذيعة منى العمدة

منى العمدة
منى العمدة

تسببت المذيعة منى العمدة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار، في حالة كبيرة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد تداول فيديو لها مع أحد الضيوف وهى تتحدث معه بطريقة اعتبرها المشاهدين لا تليق بمقدمة برنامج.

وقف المذيعة منى العمدة

وانتشر مقطع فيديو يرجع للمذيعة منى العمدة بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشن عليها الجمهور هجوما شديدا بسبب طريقة الأداء التي ظهرت بها خلال برنامج الجمهورية الجديدة، الأمر الذى اضطر قناة النهار الفضائية اتخاذ قرار بوقف المذيعة والبرنامج ومنعها من الظهور بسبب انتقادات الجمهور.

منى العمدة

سبب وقف برنامج الجمهورية الجديدة

واتخذت القناة قرار منع منى العمدة ووقف برنامج الجمهورية الجديدة، نتيجة حالة الجدل والغضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كرد فعل على أداء منى العمدة، واعتبر المهاجمون لمنى أن طريقة الأداء لا تليق بمذيعة في الإعلام المصري، ولا تليق باسم البرنامج الجمهورية الجديدة.

من هي منى العمدة؟

ونرصد في السطور التالية أبزر المعلومات عن منى العمدة، حيث عملت منى العمدة في السابق في مجال التدريس بالجامعة، ظهرت مني عبر منصة التيك توك وانستجرام، وقدمت العمدة برنامج كلبش في الحدث اليوم وأحلى كلام في المحور ووجهة نظر في النهار.

منى العمدة

منى العمدة حصلت على بكالوريوس الصيدلة، وتم تعيينها أستاذة في الجامعة قسم الكيمياء، وتفرغت للتلفزيون وبدأت رحلتها الإعلامية بقناة الحدث ثم المحور ثم النهار، كما شاركت في مسلسل بيت الشدة والتي كانت أول تجربة فنية لها.

وأوضحت منى العمدة في تصريحات اعلامية سابقة، إنها تخرجت من كلية الصيدلة وتم تعيينها أستاذة في الجامعة قسم الكيمياء، وأن حبها للإعلام جعلها تترك مجال التدريس والصيدلة وتتجه للأعلام، لافتة إلى أنها كانت تحلم بالتمثيل ولكن العمل الإعلامي جعلها لا تتفرغ لحلمها حتى أتت الفرصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً