اعلان

روبي تروج لأغنيتها الجديدة حياتي ضمن فيلم جروب الماميز

روبي
روبي

نشرت الفنانة روبي فيديو لجزء من أغنية حياتي، ضمن فيلم جروب الماميز المنتظر صدورها قريبا، ذلك من خلال صفحتها الخاصة على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي و الفيديوهات 'إنستجرام'.

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وعلقت روبي بالقول: 'اللى هيقلقنى ويضايقنى هخرجوا منها، أغنية حياتي الساعة 7 يوم الأربعاء، على قناتي على يوتيوب، من فيلم جروب الماميز'.

وأشارت إلى أن جروب الماميز يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم روبي ويسرا اللوزي ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حين يجمع جروب واتس خاص بالمدرسة، ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، والفيلم من بطولة روبي ويسرا اللوزي.

يذكر أن آخر أعمال روبي السينمائية كانت مشاركة البطولة أمام أحمد حلمي في فيلم «واحد تاني» كما قدمت في رمضان الماضي مسلسل «رانيا وسكينة» مع مي عمر إخراج شيرين عادل، وتستعد حاليًا لتقديم «حضرة العمدة» في رمضان المقبل 2023 مع المنتج ريمون مقار.

فيلم شلبي

وصدر مؤخرا لروبى فيلم 'شلبى' مع كريم محمود عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمى. ويجسد كريم خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى 'شلبى' يعمل فى الملاهى، ويتعرف على روبى وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم 'شلبى' بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز وروبى شاركا كضيفى شرف فى فيلم 'كيرة والجن' المعروض حالياً فى السينمات، والعمل مستوحى من رواية '1919'، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب

WhatsApp
Telegram