اعلان

مى فاروق تطلب الدعاء لوالدها بعد نقله إلى المستشفى: «أرجوكم ادعوا لأبويا»

مى فاروق
مى فاروق
كتب : ندي صدقي

أعربت الفنانة مي فاروق، عن حزنها لنقل والدها إلى أحد المستشفيات، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وطلبت الدعاء له من متابعيها.

مي فاروق

مى فاروق

أرجوكم الدعاء لوالدي

نشرت مي فاروق، منشورًا لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: أرجوكم كلكم ادعوا لأبويا كثير.. تعبان جدًا واتنقل إلى المستشفى.. أرجوكم ادعوا له.

تفاصيل خضوعها لعملية تكميم معدة

من ناحية أخرى ، كشفت مي فاروق عن تفاصيل قيامها بعملية تكميم معدة، من أجل إنقاص وزنها لأنها لم تُحب شكلها بوزنها الزائد، حيث قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا على فضائية cbc مع الإعلامية مفيدة شيحة قائلة: 'خضعت لعملية تكميم المعدة من سنتين، وكان الأمر فارقًا بالنسبة لي بشكل كبير، وأصحب أكثر راحة بعد فقدان 30 كيلو من وزني'.وتابعت مي فاروق: أحببت شكلي أكثر، وزادت ثقتي بنفسي، وأرى إني أكثر جمالًا من قبل، وهذا يحدث لأول مرة، بعد فقدان وزني، وعن إجراءها عملية تكميم المعدة، أضافت مي فاروق: كنت بتصور في أحد البرامج التليفزيونية، وأخذت القرار أثناء الحلقة حينها، لأن الكاميرا تزيد من وزن الشخص على الشاشة 8 كيلو.

وأشارت إلى أنها كانت تتعرض لكلام سلبي من الناس، التي لم يكن لديها رحمة، ولكنها خضعت لهذه العملية من أجل نفسها، وليس من أجل الناس.

من هي مى فاروق

فنانة مصرية ذات صوت عذب وقوى وحنون فهي تجمع ادوات ومواصفات الصوت الرائع .. قدمت اغاني طربية عديدة لعمالقة الفن العربي من خلال مشاركاتها في حفلات دار الاوبرا المصرية و ظهرت لها عدد من الاغاني الخاصة وتترات المسلسلات والتى لاقت نجاحا واستحسانا من الجماهير بنفس القدر الذي احبوها فيه عندما قدمت اللون الطربي لذا فهي واحدة من اجمل اصوات.

WhatsApp
Telegram