اعلان

عمرو سليم يروج لأغنية محبتك جنون بالتعاون مع مدحت صالح

تعليق عمرو سليم
تعليق عمرو سليم

روّج الموسيقار عمرو سليم لأغنيته محبتك جنون، بالمشاركة مع الفنان مدحت صالح وذلك عبر منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق عمرو سليم

أغنية محبتك جنون

نشر عمرو سليم، مقطعا من أغنية محبتك جنون، وعلق عليها قائلا: 'صولو بيانو الموسيقار عمرو سليم، مع النجم الكبير مدحت صالح، أغنية محبتك جنون، كلمات سيد عبد الظاهر، ألحان علي رضا، توزيع عماد الشاروني، مهرجان الموسيقى العربية، محبتك جنون، كوكب تاني.

وكان الفنان مدحت صالح قد طرح أغنية محبتك جنون، عام ١٩٨٨، الأغنية من كلمات سيد عبد الظاهر، ألحان علي رضا، وتقول كلمات الأغنية: 'محبتك جنون، وضحكتك جنون، وقضيتي في هواكي أكون أو لا أكون، أكون حارس جمالك، وأكون فارس خيالك، وأتحمل المهالك، علشان أجمل عيون'.

أغنية عيش أيامك

ومن الجدير بالذكر أن الفنان مدحت صالح قد طرح في الأونة الأخيرة أغنية عيش أيامك، والتي تعتبر تتر مسلسل وبينا ميعاد، والذي يتم عرضه على قناة Dmc، ومنصة watch it، وقام بتلحين الأغنية وتوزيعها الموسيقار خالد عز، كلمات سلطان صلاح.

أغنية نوري وعيني

كما طرح مدحت صالح أغنية نوري وعيني، وذلك على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حازت على إعجاب الكثير من الجمهور، والأغنية من ألحان تامر علي، توزيع يحيى يوسف، مكس وماستر أسامة كمال، تصوير محمد سيد، إنتاج ms.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا