اعلان

حسين فهمي يشوق جمهوره لمشاركته الجديدة في رمضان 2023

حسين فهمي
حسين فهمي

نشر الفنان حسين فهمي صورة من كواليس مسلسله الجديد، عودة البارون، الذي يدخل به سباق رمضان 2023، وذلك من خلال صفحته الخاصة على إنستجرام.

وعلق حسين فهمي على الصورة بالقول: 'انتظرونى بـ عودة البارون رمضان.. كل عام وأنتم بخير وأعاده الله عليكم بالخير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وفي سياق متصل، أعرب 'حسين' مؤخرا عن سعادته بإعادة النسخة المرممة من فيلم 'خلي بالك من زوزو' ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي والذي أقيم في المملكة العربية السعودية، احتفالًا بمرور ربع قرن على إنتاجه، واختياره ضمن أفضل 100 فيلم مصري.

فيلم 'خلي بالك من زوزو' من بطولة 'حسين فهمي، سعاد حسني، سمير غانم، تحية كاريوكا وتأليف صلاح جاهين وإخراج حسين الأمام.

عودة البارون

ويذكر أن انتهى مؤخرا الفنان حسين فهمي من تصوير مسلسل 'عودة البارون' بطولة النجم حسين فهمي، ويجرى الآن مونتاج المسلسل ليكون جاهزا للعرض خلال شهر رمضان المقبل والمسلسل من بطولة حسين فهمي خالد سليم، ميس حمدان، إيهاب فهمي نهال عنبر، ريهام سعيد، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلأن الزغبي، والسورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر.

سر السلطان

وقع النجم الكبير حسين فهمى على انضمامه لأسرة مسلسل 'سر السلطان' المستوحى من رواية 'سره باتع' للأديب يوسف إدريس، الذى يقدم بطولته كلا من النجمين أحمد فهمى وأحمد السعدنى، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل أواخر الشهر الجارى، بعد الاستقرار على كل التفاصيل سواء على مستوى التعاقدات أو الديكورات وخلافه.

آخر الأعمال

آخر أعمال حسين فهمى فيلم 'فارس' بطولة الفنان أحمد زاهر، وعرض فى السينمات الفترة الماضية، وشارك في بطولته كلا من إيمان العاصى، نهال عنبر، صلاح عبد الله، منة فضالى، وآخرون، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من البايرن