اعلان

من الألف للياء.. تامر فرج يرد على لوسي بعد هجومها عليه ويكشف كواليس لأول مرة (خاص)

الفنان تامر فرج
الفنان تامر فرج

رد الفنان تامر فرج على التصريحات التي أطلقتها الفنانة لوسي في حقه، بعدما أوضح فرج مؤخرا قيام الأخيرة بالتعدي بالضرب والشتائم على بعض الممثلين خلال المشاركة في مسرحية الحفيد.

تامر فرج يرد على لوسي

ونفت لوسي في تصريحات إعلامية حديث تامر فرج، وأوضحت أنها لم تعتدي على أي أحد كما أشيع، ولفتت إلى أن الفنان إيهاب فهمي تسبب في مغادرة تامر للعرض بسبب المشاكل التي يفتعلها، وذلك على حساب تصريحاتها.

الفنان تامر فرج

وحرص تامر فرج على التعليق والرد على تصريحات لوسي ضده عبر موقع وجريدة (أهل مصر)، قائلا:'ردي عليها في منتهى البساطة، إذا كنت أنا كثير المشاكل كما ذكرت لوسي، وأن الفنان إيهاب فهمي تسبب في مغادرتي المسرحية فأين المشاكل التي افتعلتها أنا؟، فالمطروح على الساحة حالياً مشاكلك أنتي التي قمتي بها بشهادة أشخاص في المسرحية، فأنا لم تجمعني مشاكل مع أي أحد في العرض، و الأستاذة ندى عفيفي نشرت منشور أوضحت فيه تعرضها للضرب على المسرح، والأستاذ يوسف المنصور الذي تعرض كذلك للضرب منها بالقلم على المسرح'.

وإضاف فرج:' وأنا تقدمت بأعتذار رسمي موجود في المسرح القومي موقع مني ومنهم كذلك بعدما أنتهيت من عقدي، فلم يحدث أن أتيت في وسط الشغل وقلت لن أكمل العمل أو أي أحد تسبب في رحيلي عن العرض، وإذا كما قالت هي إن الفنان ايهاب فهمي تسبب في مغادرتي المسرحية فكان سيفعل ذلك قبل إنتهاء عقدي، لكن أنا أنتهيت من الثلاثين ليلة التي تعاقدت عليها، ثم اعتذرت عن التجديد وهذا بورق رسمي موجود في المسرح القومي'.

وأكمل تامر فرج:'والمثار حالياً على الملأ أن حضرتك ضربتي ناس ووبختيهم والناس موجودة وقدمت ضدك شكوى، أين ردودك على هذه الشكاوى؟، ولماذا تردين على تامر فرج فقط؟، ومؤخراً جمعتني مع الأستاذ كريم محروس المخرج المنفذ الذي كان يدير العرض في الفترة الأخيرة مداخلة على برنامج 90 دقيقة بقناة المحور، فلو كانوا كما قالت إنهم استغنوا عني في المسرحية كنا لن نخرج و نتكلم مع بعضنا بهذا الشكل ونتكاتف سويا'.

وواصل تامر فرج:' إذا كنت كثير المشاكل وافتعلها فلماذا أشارك مؤخرا برعاية البيت الفني للمسرح في مسرحية 'طيب وأمير'، بطولتى مع الفنان هشام اسماعيل ومن إخراج أستاذ محمد جبر على المسرح الكوميدى بقيادة أستاذ ياسر الطوبجى، وفي نهاية الأمر أعتقد الحقيقة واضحة وليست ق حاجة لاي تعليقات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني