اعلان

نبيل الجميل يتخطى 20 مليون جنيه.. تعرف على الأفلام الأعلى إيرادا في 2023

البوستر الرسمي لفيلم نبيل الجميل أخصائى تجميل
البوستر الرسمي لفيلم نبيل الجميل أخصائى تجميل

مع بداية كل عام تشهد السينما منافسة قوية جدا، وهو ما حدث في بداية العام الحالي، على الرغم من قلة الأفلام التي تعرض، لكنها تصدرت محركات البحث على جوجل، وبخاصة فيلمي 'نبيل الجميل أخصائي تجميل'، و'شلبي'، كما تنتظر دور العرض السينمائي طرح أفلام جديدة شهر فبراير المقبل.

وفي السطور التالية نلقي الضوء على قائمة الأفلام الأعلى إيرادا منذ بداية العام الحالي 2023.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

تصدر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، للنجم محمد هنيدي قائمة الإيرادات اليومية، محققا أكثر من 439 ألف جنيه، على مستوى الجمهورية، حيث حقق رقمًا قياسيًا في دور العرض خلال مدة قصيرة، مقتربا من 20 مليون جنيه في شباك التذاكر.

ونبيل الجميل أخصائي تجميل، من بطولة محمد هنيدي، ونور، ومادلين طبر، وأحمد فواد سليم، ورحمة، وأحمد محمد سلام، ومحمود حافظ، وحجاج عبد العظيم، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، حيث تدور أحداث الفيلم حول نبيل طبيب التجميل الناجح، ومواقف كوميدية مع بطلات العمل.

فيلم شلبي

على صعيد آخر تصدر فيلم شلبي، الإيرادات أمس الأحد بدور السينما، محققا 681 ألف جنيه، ليبلغ مجموع إيراداته منذ طرحه قبل 10 أيام، أكثر من 5 ملايين ونصف المليون جنيه.

فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، محمد محمود، الطفلة سيليا سعد، الطفلة لافينيا نادر، من تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي.

أغنية صابر

وحققت أغنية صابر التي طرحها صناع فيلم شلبي، ضمن الخطة الدعائية للفيلم، نجاحا كبيرا وهي من غناء بطل العمل كريم محمود عبد العزيز والطفلة سيليا سعد.

أفلام تشهدها دور العرض قريبًا

ويشهد العام الجديد 2023 عرض عدد من الأفلام الجاهزة للعرض وأولهم 'السرب' بطولة آسر ياسين وشريف منير وأحمد السقا واخراج أحمد نادر جلال، كما سيعرض فيلم 'القاهرة مكة' للنجمة منى زكى واخراج هاني خليفة

وفيلم 'الجوهرجي' لمحمد هنيدي، وفيلم 'أخي فوق الشجرة' لرامز جلال من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، كما يعرض 'أنا لحبيبي' لكريم فهمى، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري وفيلم 'مطروح مطروح' لمحمود حميدة، وكريم عفيفي، وإخراج وائل إحسان، و'بضع ساعات في يوم ما' لهنا الزاهد، وميّ عمر، وإخراج عثمان أبو لبن، وفيلم 'اتنين للإيجار' بيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومن تأليف محمد القواشتى وإخراج شادي علي، وأخيرا فيلم'جروب الماميز' لروبى، ويسرا اللوزى، تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال وإخراج عمرو صلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة