اعلان

ميمي جمال عن حسن مصطفى: «كان بالنسبة لي أب وأخ وصديق وزوج»

الفنانة ميمي جمال
الفنانة ميمي جمال
كتب : ندي صدقي

قالت الفنانة ميمي جمال علاقتي بحسن مصطفى استمرت حتى آخر لحظة من عمره، والحب عنده كان أفعال مش كلام، وحسن كان عشرة عمري، واتفقنا على إنجاح زواجنا رغم أي ظروف.

ميمي جمال

ميمي جمال

وأضافت ميمي جمال خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج المذاع على فضائية dmc، 'فارق السن بيني وبين حسن مصطفى كان 14 سنة، فكان بالنسبة لي أب وأخ وصديق وزوج، واستمرينا رغم كل الظروف اللي مرت بنا، وكان كل تفكيري أن مصطفى يزوج بناته'.

وتحدثت ميمي جمال عن دورها في مسلسل إيجار قديم وقالت: 'دوري كان كوميدي، ممثلة مر عليها 10 سنوات دون أي عمل بعد أن كانت نجمة فحصل عندها اختلال فكانت تلبس ملابسها والباروكات وتقف أمام المرايا وتمثل مش عايزة تنسى التمثيل وكانت شخصية خفيفة كوميدية'

وعن دورها في مسلسل آخر دور قالت: 'دوري كان شخصية مركبة في مسلسل آخر دور وكنت بمثل جامد جدا، حيث إنها كانت شخصية عندها زهايمر وبتتعامل وحش وعندها بنت عايزة تورثها وهي مش عايزة تديها الميراث بتاعها لأنها ورثت من أبوها فأصبحت تعاملني بطريقة سيئة وكنت ساكنة في آخر دور وفي آخر المسلسل بتتعب من كل هذه المشاحانات وبتنتحر وكنت دون مكياج خالص وكانت شخصية حلوة'

وتابعت: 'عادل إمام كان بيحضر الأفراح ويعمل الواجب وزيادة، وكان الشرط علشان يحضر حفل زفاف بنتي بلاش الكاميرات تبقى رايحة جاية علينا وهو قاعد'.

وقالت عن سمير غانم 'كان ملوش دعوى بحد ولما يجي وقت التمثيل كان يطلع على طول، واللي يشتغل معاه لازم يكون واعي جِدًّا، وتوقفت عن التمثيل لمدة 5 سنوات بعد رحيل زوجي بسبب الحزن.

وتابعت: وتحدثت عن أول الأفلام التي شاركت فيها،' شاركت في فيلم كان بعنوان أقوى من الحب بطولة الفنانة مديحة يسري وشادية.

اخر أعمال ميمي جمال

يذكر أن ميمي جمال شاركت في مسلسل آخر دور، بطولة الفنانة دينا الشربيني، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم: دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

WhatsApp
Telegram