اعلان

ريهام سعيد تروج لمسلسل بعد النهاية: «ربنا يوفقنا»

ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : ندي صدقي

روجت الإعلامية ريهام سعيد للمسلسل الجديد بعد النهاية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، حيث قالت: 'شركة محترمة الأستاذ محمد إبراهيم والأستاذ هاني فتحي، والمخرج العبقري الأستاذ وائل فهمي عبد الحميد وكاست كرو في غاية الجمال والرقي'.

ريهام سعيد

مسلسل بعد النهاية

وتابعت: 'ليا الشرف إني كنت معاكوا، ربنا يوفقنا يارب'.

مسلسل بعد النهاية

وجدير بالذكر أن مسلسل 'بعد النهاية' من المقرر عرضه في الموسم الشتوي، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل 'بعد النهاية' بطولة عدد كبير من النجوم منهم ريهام سعيد، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، جيهان خليل، وصبري عبد المنعم، من تأليف فداء الشندويلي، إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

ريهام سعيد

بدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج (صبايا) على قناة النهار، ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها لجرأتها في تقديم برنامجها، إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، وكان لحضورها أثرا في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل (المرسى والبحار)، ثم مسلسل (مسك الليل) عام 2008، وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي)، ونجحت في تأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل (شارع عبدالعزيز) مع الممثل عمرو سعد.

الأزمة الأخيرة مع حسن شاكوش

علقت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على قرار المحكمة بتأجيل قضيتها ضد حسن شاكوش أمس الأثنين، وكتبت: 'على فكرة أنا معرفش إن في قضية النهاردة لحسن شاكوش، أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي مأخطرنيش ومارحش الجلسة اللي فاتت، يمكن ماخدتش حكم يا حسن عشان أنا ماخطرتش المحامي يخلي باله من حقي، بس حقي وحق ولادي عند ربنا، إنت أخذت عقابك من ربنا بس لسة هاتشوف ربنا هايعمل إيه حسبي الله ونعم الوكيل ويا رب تعرف تستحملها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة