اعلان

بعد تلبية محمد رمضان لطلبه.. تعرف على المشوار الفني لـ إحسان ترك

إحسان ترك
إحسان ترك

تصدر الفنان إحسان ترك محركات البحث على جوجل، وجاء ذلك عقب تصريحه بانضمامه لمسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، بعدما طلب إحسان من رمضان المساعدة، لأنه أصبح بدون عمل، ولصعوبة أحواله المادية.

ومن خلال لقاء تلفزيوني للفنان إحسان ترك ببرنامج 'الصحبجية' على شاشة قناة 'الصحة والجمال'، ناشد محمد رمضان قائلاً: 'أنت في مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجوك تفتكرني'.

ومسلسل جعفر العمدة بطولة 'محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، هيدي كرم، منة فضالي، أحمد داش، وفريدة سيف النصر، منذر رياحنة، دعاء حكم، مي كساب'، تأليف وإخراج محمد سامي.

ومن المقرر أن يغني الفنان أحمد سعد تتر البداية والنهاية للمسلسل.

مشوار إحسان ترك الفني:

شارك الفنان إحسان ترك العديد من الأعمال الفنية والتي تجاوزت 30 فيلمًا سينمائيًا و100 مسلسلٍ دراميٍ 4، وحصل ترك على الدكتوراة الفخرية من جامعة نيو كاسل في إنجلترا، كما حصل على منصب سفير النوايا الحسنة بأمريكا.

ودخل ترك الوسط الفني عن طريق الصدفة وكان أول ظهور له من خلال إعلان لشركة أدوات منزلية، كما تقدم للمشاركة في أحد الأفلام السينمائية، ومن ثم تعرف على بعض النجوم ومن هنا بدأ مشواره الفني.

أهم الأعمال الفنية للفنان إحسان ترك:

شارك في العديد من الأفلام أهمها: 'أسوار عالية، الفلوس، ضغط عالي، بيكيا، علي بابا، سكر برة، فيلم مش هندي، حسن وبقلظ، تحت الترابيزة، صابر جوجل، أهواك، زجزاج، معالي الوزير، سحر العيون، بركان الغضب'.

'صايع بحر، بوحه، تيتو، حالة حب، خالتي فرنسا، عريس من جهة أمنية، الباحثات عن الحرية، كلام في الحب، وش إجرام' وغيرهم الكثير.

ومن أهم المسلسلات التلفزيونية له: ' شارع 9، الأخ الكبير، ظروف مغلقة، يا أنا يا جدو، الضاهر، حواديت الشانزليزيه، كارمن، ممكلة الغجر، سوبر ميرو، سك على أخواتك، نسر الصعيد، الحصان الأسود، حكايات بنات 2 و3، ريح المدام، عائلة زيزو، قصر العشاق، أريد رجلاً 1 و2، الصعلوك، حالة عشق، البيوت أسرار، العصيان، العقاب، يوميات سلكاوي، بين شط وميه'.

'كناريا وشركاه، غدًا يوم آخر، رحلة العمر، الحقيقة والسراب، على نار هادئة، ريا وسكينة، العميل 1001، قضية نسب، سوق الخضار، حبيب الروح، حدائق الشيطان، امرأة من الصعيد الجواني، العندليب حكاية شعب' وغيرها الكثير.

آخر أعماله السينمائية:

شارك إحسان ترك في فيلم نص يوم والذي عرض عام 2021، وكان من بطولة أحمد عزمي، علاء زينهم، عبدالله مشرف، إيناس النجار، أشرف المهندس، تأليف عبدالرحمن عثمان المرشد، إخراج حسن السيد.

WhatsApp
Telegram