اعلان

إيهاب فهمي عن دوره في «مشوار الونش»: قدمنا عمل ناجح وصل للشارع المصري (فيديو)

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

أعرب الفنان إيهاب فهمي، عن سعادته بدوره فى مسلسل 'مشوار الونش'، مؤكدا على صداقته مع الفنان محمد رجب والتي حققت نجاحًا كبيرًا فى جميع الأعمال التي قدماها سويًا.

الفنان إيهاب فهمي

وقال إيهاب فى تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إنه سعيد بدوره ضمن أحداث العمل، نظرآ لاختلافه ونجاحه فى الشارع المصري، واستطرد: 'بنشوف حياتنا جواه'.

وأضاف: 'إحنا كلنا أصدقاء وبينا كيميا كبيرة، عشان كدة العمل نجح و وصل للناس'، وأشار أنه يتمنى خلال الفترة القادمة، أن تكون جميع الأعمال خارج إطار الموسم الرمضاني أن تكون إجتماعية وهادفة.

مسلسل مشوار الونش

يذكر أن الفنان إيهاب فهمي انتهى من تصوير دوره في مسلسل 'مشوار الونش'، الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية، وتدور أحداثه في إطار درامي حول الفرق التعليمي والاجتماعي بين الزوج والزوجة؛ من خلال 'حسن' الحاصل على دبلوم صنايع، ولكنه في مستوى اجتماعي ومادي عالٍ، متزوج من 'كاميليا' طبيبة تجميل؛ تزوجته لإنقاذ أسرتها من الفقر بعد وقوع والدها في أزمة مادية، ولكن ينشأ صراع بسبب الفروق الاجتماعية بينهما.

'مشوار الونش' من بطولة محمد رجب، وإيهاب فهمي، وميرهان حسين، ومنة فضالي، ومحمود عبد المغني، ومحمد أبو داود، وميمي جمال، وآخرين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

إيهاب فهمى ومحمد رجب

ويسجل 'الونش' التعاون الثالث بين إيهاب فهمى ومحمد رجب، بعد مسلسل 'الأخ الكبير' الذى تم عرضه في 2020 والذى كتبه أحمد عبد الفتاح وأخرجه إسماعيل فاروق وشارك في بطولته عبير صبرى، هبة مجدى، أيتن عامر، دينا فؤاد وعدد كبير من الفنانين، وفيلم 'صابر جوجل' الذى تم عرضه عام 2016 وشارك في بطولته سارة سلامة وراندا البحيرى.

مسلسل بيت الشدة

وكان آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي مسلسل 'بيت الشدة'، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، بمشاركة مجموعة كبيرة من أبرز النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً