اعلان

رامي رضوان يحيي ذكرى ميلاد دلال عبدالعزيز: عيد ميلادك في الجنة يا أغلى ديدي

تعليق رامي رضوان
تعليق رامي رضوان

أعرب المذيع رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن اشتياقه للفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع 'تويتر'.

تعليق رامي رضوان

نشر 'رضوان' صورة له مع دلال عبد العزيز، وعلق عليها قائلا: ' الطيبة والجدعنة، واللطافة الإيجابية، كلها صفات تعبر عن ١% من جمالك وجمال روحك، اللي كل حبايبك حسوها من أعمالك، ويابخت اللي شافهم عن قرب زيي، حسك واحشنا حضرتك وسمورة، حتى لو سامعينه حواليها معظم الوقت، عيد ميلادك في الجنة يا أغلى ديدي، ربنا يجمعنا فيها يارب'.

وفاة دلال عبدالعزيز

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز توفيت بعد زوجها الفنان سمير غانم بمدة قصيرة عام 2021، عن عمر يناهز 61 عاما، بعد معاناتها مع فيروس كورونا لمدة ثلاثة أسابيع.

رامي رضوان

ومن الجدير بالذكر أن رامي رضوان هو إعلامي مصري، عمل في قناة 'on tv '، وقناة ' DMC'، وأيضا عمل في القناة المصرية الثانية، والفضائية المصرية بالتلفزيون المصري، وقدم ' رضوان' العديد من البرامج التي نالت إعجاب الكثير من الجمهور، على سبيل المثال: برنامج ' أون تيوب'، والذي يطرح فيه ما يتم تداوله على مواقع التواصل الأجتماعي.

برنامج البيت بيتك

كما قدم ' رضوان' برنامج 'البيت بيتك'، والذي يتم عرضه خمس مرات في الاسبوع، والبرنامج من إنتاج محمود بركة، إخراج عماد الغول، رئيس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي محمد هاني، إخراج عماد الغول، ويناقش برنامج ' البيت بيتك' قضايا ومشكلات الناس، وأيضا شارك رضوان في مسلسل ' لهفة'، ومسلسل ' عايزة أتجوز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | إستراحة