اعلان

وفاة والدة الفنان أحمد هارون.. موعد ومكان الجنازة

أحمد هارون
أحمد هارون
كتب : ندي صدقي

كشف الفنان أحمد هارون عن وفاة والدته منذ قليل بعد صراع مع المرض، طالبا من متابعيه الدعاء لها بالرحمة.

وأوضح هارون أنه سوف يتم تشييع الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية.

احمد هارون

أحمد هارون

ونشر الفنان أحمد هارون عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك' عن وفاة والدته قائلا: 'إنا لله وإنا إليه راجعون توفت إلى رحمه الله أمى، الرجاء الدعاء لها '

آخر أعمال الفنان أحمد هارون

أخر أعمال أحمد هارون كان مسلسل طعم الحياة عام 2017 وفيلم قلب أسود الذي عرض عام 2018 واختفى الفنان منذ فترة طويلة عن الساحة الفنية .

تصريحات صحفية لـ أحمد هارون

وقد صرح الفنا أحمد هارون في تصريحات صحفية أنه يمر بحالة استرخاء تام قد تدفعه لاعتزال التمثيل خصوصا أن الأجواء غير مناسبة بل وغير مشجعة على الاستمرار .

وأضاف : ربما اتراجع عن فكرة الاعتزال لو وضعت يدي على النص المناسب سواء علي مستوى السينما أو التليفزيون الذي يتناسب مع ما قدمته طوال مشواري الفني.

وأوضح هارون أنه لا يكلف نفسه عناء البحث عن أعمال فنية مناسبة حيث أنني أمر بحالة من الاسترخاء وعدم الاهتمام في الوقت الحالي.

من هو أحمد هارون

أحمد هارون ولد في 9 مايو 1978، ممثل مصري. درس بكلية السياحة والفنادق، ثم اتجه للعمل كعارض أزياء والإعلانات واستمر بهذا المجال لمدة سـتة سـنوات – ثم عمل كموديلز وشارك في العديد من الكليبات الغنائية لعل من أشهرها كليب (تصـور) للفنانة المطربة أصالة. ولكنه كان يشعر بداخله بموهبة التمثيل وكان دائما يبحث عن أي طريقة لدخول عالم السينما من خلال الوصول للمخرجين ومحاولة إقناعهم بالاشتراك في أي عمل. وفي أحد الأيام تحدث إليه الدكتور / محمد عبد الهادي من استديو الممثل وطلب مقابلته بعدما شاهد صورته على غلاف إحدى المجلات. وعندما ذهب إليه في اليوم التالي التقى بالمخرج هانى خليفة والسيناريست تامر حبيب والذين عرضوا عليه الاشتراك في فيلم سهر الليالى وبالفعل تحقق له ما كان يحلم به واستطاع أن يضع قدميه على سلم النجاح من خلال دوره في هذا الفيلم. ثم قام ببطولة فيلم (فـرح) امام النجمة مى عز الدين وحقق نجاحا. وأصبح أحمد هارون نجما ساطعا. وأثبت أنه نجما يملك من القبول والموهبة الفنية التي تجعله ينجح في أعماله السينمائية والتليفزيونية

WhatsApp
Telegram