اعلان

أحلام تروج لبرنامجها «سعودي أيدول»

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

نشرت الفنانة أحلام الشامسي صورة لها تعلن فيها عن بدء أولى حلقات برنامجها سعودي أيدول، ذلك من خلال صفحتها الخاصة على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام'.

وعلقت: وحشتوني..أحبكم انتظروني الليلة من برنامج سعودي أيدول مباشر الساعة ٩ بتوقيت السعودية على شاشة إم بي سي مصر.

برنامج سعودي أيدول

يعد برنامج 'سعودي أيدول' برنامجًا للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير Arab Idol الذي كان يعرض عبر قنوات 'أم بي سي'.

وستضم لجنة التحكيم نخبة من الفنانين، وهم الفنان السعودي أصيل أبوبكر، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والمطربة السورية أصالة نصري، والمطرب العراقي ماجد المهندس.

وقد جهت أحلام مؤخرًا رسالة لمتسابقي سعودي أيدول، فكتبت عبر موقع انستجرام: التميز هو عنوان التحدي الذي يخوضه المشتركين في برنامج سعودي ايدول عمل شاق ومجهود جبار ومسؤولية كبيرة يجب أن يتحملها المشترك ليستحق أن يكون سعودي أيدول، ومع وجود هذا الدعم الجبار، من سيفوز سيكون له الحظ الأكبر.

أخر إطلالة:

يذكر أن أحلام قد أثارت الجدل مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بملامح صغيرة في السن، وذلك عقب إجراؤها عملية تجميل في أنفها لتصغيرها.

وكانت قد نشرت أحلام فيديو لها من داخل إحدى عيادات التجميل الكبرى، معلنة خلاله أنها اضطرت لإجراء عملية تجميل في أنفها بسببب حساسية الأنف

الألبوم الجديد:

وقالت أحلام الشامسي خلال لقائها في برنامج MBC Trending مؤخرًا ،أن ألبوم هدية حب تهديها لكل جمهورها في الوطن العربي وليس للشعب العراقي فقط، مشيرة إلى أن الهدف من الألبوم ليس الغناء في العراق فقط، ولكن لحبها الكبير للشعب العراقي.

وأشارت أحلام الشامسي، إلى أن قررت تأجيل طرح الألبوم، بسبب انشغالها بتصوير برنامجها سعودي آيدول الذي يعرض خلال الفترة الحالية، موضحة أن الألبوم متوقف على تسجيل الأغاني، ومن ثم يتم طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعن تحضيراتها للجمهور المصري، ردت أحلام: بالفعل هناك أغاني للشعب المصري، وكان المفروض اشتغلنا عليها، ولكن ليست جاهزة حاليًا وستطرح قريبًا.

آخر الأعمال

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أحلام هي طرحها أغنية حالو حلو، والأغنية من كلمات محمد البدري، وتوزيع نادر أنيس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً