اعلان

عبد الفتاح الجريني يحيي حفلًا في جدة لأول مرة.. اعرف الموعد

عبد الفتاح الجريني
عبد الفتاح الجريني

يحيي المطرب عبد الفتاح الجريني حفل غنائي في جدة لأول مرة يوم 28 يناير الجاري، ضمن فعاليات بيت ولحن جدة، وذلك بعد فترة قصيرة من زفافه على الفنانة المغربية جميلة البدوية، على الطريقة المغربية، في وسط العاصمة المغربية.

الجريني وزوجته يقدمان أغنية jhoome jo pathaan

وقدم الجريني وزوجته جميلة البداوي أمام برج خليفة، أحدث أغانيهما باللغة الهندية والعربية jhoome jo pathaan ضمن استعراض غنائي راقص شارك فيه عدد من الراقصين الهنود وهي الأغنية الدعاية لأحدث أفلام شاروخان pathaan والمقرر عرضه بالسينمات 25 يناير الحالي.

زفاف عبد الفتاح الجريني

وأحتفل عبد الفتاح الجريني مؤخرًا بحفل زفافه على الفنانة المغربية جميلة البدوية، على الطريقة المغربية، في وسط العاصمة المغربية.

وعلى المغربية أقام الفنان عبد الفتاح الجريني حفل زفافه تبعًا للعادات والتقاليد المغربية وبحضور عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والإماراتيين، حيث تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من الحفل المغربي، وظهرت به طرق احتفالهم عن طريق حمل الرجال لعبدالفتاح الجريني وزوجته أثناء جلوسهما داخل 'العمارية' وتمت زفتهم بالزفة الأصلية للمغرب.

عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني

آخر أعمال الجريني

يذكر أن آخر أعمال عبد الفتاح الجريني هي أغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان 'كدابة' من تأليف وتلحين Mobeazy، وتم تصوير الكليب بين مصر ودبى بطريقة مختلفة، وتمت الاستعانة باثنين من المخرجين، وهم عمر زكي والذي تولى الإشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذى تولى إخراج المشاهد في دبي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محام جديد لـ سفاح التجمع: والدته كلمتني للدفاع عنه ولسه معرفش حاجة عن القضية