اعلان

حكاية بنت.. دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنياتها الجديدة

دوللي شاهين
دوللي شاهين

انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من تسجيل أغنيتها الجديدة، حكاية بنت، المقرر طرحها قريبا عبر حسابها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتطبيقات، والمنصات الموسيقية المختلفة، وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي.

وأغنية حكاية بنت

أغنية حكاية بنت من كلمات السيد علي، وشاركت الفنانة دوللي شاهين في الكتابة معه، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع ورؤية موسيقية أحمد عبد العزيز، وإنتاج دوللي شاهين، كما تم التسجيل والماستر في استوديو مدحت صالح، كما تستعد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة حكاية بنت، الأسبوع المقبل.

أفراح وزينة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين، كان أغنية أفراح وزينة، التي طرحتها عبر حسابها الخاص بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما حققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة، وهي من كلمات السيد علي، وألحان أحمد الكارمي، وتوزيع وميكس محمد عمار، إخراج مؤمن يوسف.

الملكة

وطرحت دوللي شاهين أغنيتها، الملكة Queen، منذ أيام وذلك على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، وهي فكرة دوللي شاهين، وتعبِّر عن قصة اجتماعية نسائية، وتجمع خلالها بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

أغنية الملكة Queen، من كلمات دوللي شاهين، تأليف موسيقي أحمد عبد العزيز، توزيع وميكس ماستر أحمد عبد العزيز، ألحان أحمد برازيلي، إخراج مؤمن يوسف، تصوير سامح فوزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً