اعلان

اليوم.. عرض أولى حلقات حكاية "زيارة" ضمن مسلسل "فى كل أسبوع حكاية"

محمد جمعة
محمد جمعة

تنطلق في الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، عرض أولى حلقات حكاية 'زيارة' وهى الحكاية الرابعة من مسلسل 'في كل أسبوع حكاية'، من بطولة الفنانون محمد جمعة ونهى عابدين وناردين عبد السلام، وإخراج محمد حماقي.

حكاية زيارة:

وحكاية 'زيارة' من بطولة الفنان محمد جمعة ونهى عابدين وماردين عبد السلام وإيمان سلامة وحنان سليمان وتغريد فهمي وعمرو عبد العزيز والطفل آدم، وتدور الأحداث حول فكرة الطلاق وأثره على كل من الزوجين والأبناء، من خلال خالد وابنه الطفل مازن، حيث يلح مازن على والده في زيارة والدته ويحاول إقناعه بالذهاب معه، فيرفض في البداية لكنه يوافق فيما بعد، وهنا يتذكر خالد أسباب الخلاف بينه وبين زوجته، والسبب في طلاقهما.يذكر أن مسلسل 'في كل أسبوع حكاية'، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدي.

وانتهت قناة cbc من عرض 3 حكايات من المسلسل، الأولى 'تاكسي' بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صبري عبد المنعم، لطيفة فهمي،

عايدة فهمي، والثانية بعنوان 'روليت' بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، إنجي شرف ودعاء حكم والحكايتين من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، والثالثة 'فيه أمل' ثالث حكايات المسلسل بطولة محمد كيلاني وكارولين عزمي محمد المولي، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرين وتأليف.

وأعلنت قناة cbc عن مواعيد عرض وإعادة حكاية 'زيارة' رابع حكايات مسلسل 'في كل أسبوع حكاية' على شاشتها، حيث تعرض من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما تعرض الحكاية على قناة cbc الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط