اعلان

هنا الزاهد بإطلالة صيفية من دبي.. «الصيف لسه هنا»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت النجمة هنا الزاهد، جمهورها صورة جديدة لها بإطلالة صيفية من مدينة دبي في دولة الإمارات.

وظهرت هنا الزاهد، في الصورة بإطلالة صيفية بشورت قصير وألوان صيفية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام، وعلقت قائلة: 'It’s still summer over here'، أي أن الصيف ما زال هنا.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

مسلسل سيب وأنا أسيب

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد شاركت في بطولة مسلسل سيب وأنا أسيب، حيث ضم طاقم العمل باقة من أبرز الفنانين ومنهم: أحمد صلاح السعدني، محمد جمعة، فاطمة الكاشف، آية سماحة، هنادي مهنا، تأليف رنا أبو الريش، إنتاج صادق الصباح.

كما شاركت هنا الزاهد، في مسلسل 'أنا وهي' بطولة النجوم: أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، ومحمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز.

وسينمائيا، شاركت هنا الزاهد في بطولة فيلم ' بحبك'، وتدور أحداث الفيلم حول حياة رجل من خلال قصتين حب ، وحب شخصين، ويظهر الاختلاف في صدق التعبير بين الرجال والنساء.

كما حصلت هنا الزاهد علي جائزة أحسن ممثلة للعام السابق 2022 عن دورها في فيلم 'بحبك'، مستشفى 57357.

وفي وقت سابق زارت هنا الزاهد مستشفى 57357، كما طالبت متابعيها بزيارة الأطفال والتبرع لهم، وذلك عبر منشور لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

ونشرت هنا الزاهد أمس، مقطع فيديو لها، أثناء زيارتها لمستشفى سرطان 57357، وعلقت على الفيديو قائلة: 'النهاردة بقيت 29 سنة، قررت أن عيد ميلادي يبقى مختلف، قررت محدش يجيب هدية وأنا إللي أجيب 29 هدية، قضيت أجمل يوم في 57357، احتفلت معاهم بعيد ميلادي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة