اعلان

أحمد عز يفوز بجائزة أفضل ممثل بمهرجان joy awards

أحمد عز وكريم عبد العزيز
أحمد عز وكريم عبد العزيز

تُوج مساء اليوم، الفنان أحمد عز بجائزة أفضل ممثل عن فئة السينما، عن مشاركته في فيلم 'كيرة والجن'، وذلك في حفل توزيع جوائز joy awards، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

حفل joy awards

وشهدت جوائز joy awards تنافس الفنان أحمد عز مع كريم عبد العزيز بفيلم 'كيرة والجن، والفنان أحمد حلمي، وتيم الحسن على جائزة أفضل ممثل عن فئة السينما، ونجح 'عز' في الفوز بها، وسلمته الجائزة الفنانة ياسمين صبري.

كيرة والجن

أحمد عز

وتحدث أحمد عز في المهرجان على مسرح أبو بكر الشدي بعد تتويجه قائلا: 'شكرًا على الدعم ده جدًا، يسرا وحشتيني وش السعد عليّا، الجائزة دي مستاهلهاش لوحدي دي جائزة كل الناس اللي اشتغلت معاهم في كيرة والجن ومنهم المخرج مروان حامد، دي جائزة كريم عبد العزيز أخويا وصاحبي ويستاهلها أكتر مني كمان'.

وتابع:' ويا رب دايمًا اللي أنا شفته من تنظيم والحالة الفنية اللي شفتها نروح أبعد ونقدر نعمل كده أنا متأكد إننا هنعمل كده ويا رب دايمًا في نجاح'.

حفل joy awards

وبدأت مساء اليوم فعاليات حفل joy awards المقام فى الرياض بالسعودية، وبدأ توافد النجوم، استعدادًا للمشاركة في الحفل الأضخم لتوزيع جوائز الترفيه جوي أووردز Joy Awards 2023، الذي من المقرر أن ينطلق غدًا السبت 21 يناير على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ويعقد حفل توزيع جوي أووردز Joy Awards تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، في اطار فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة 'MBC'.

وكانت مطارات السعودية عملت على استقبال مجموعة كبيرة نجوم الفن من مصر والوطن العربي والعالم اليوم استعدادًا لـ جوي اووردز Joy Awards 2023، حيث وصل كل من الفنان أحمد حلمي ومايا دياب وقصي خولي ودانييلا رحمة وماغي بوغصن وراغب علامة وباسل خياط، اليوم الجمعة إلى الرياض عاصمة السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة