اعلان

ماجد المصري يروج لدوره في مسلسل ضرب نار

ماجد المصري
ماجد المصري

نشر الفنان ماجد المصري، مجموعة من الصور لكواليس مسلسل ضرب نار، وذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع إنستجرام، وعلق بالقول: 'مساء الفل من مسلسل ضرب نار رمضان 2023 إن شاء الله'.

مسلسل ضرب نار

ويعرض مسلسل ضرب نار في رمضان 2023، وهو ثالث عمل فني يجمع الزوجين ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، من بطولة: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، ومها نصار، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مصطفى فكري.

آخر أعمال ماجد المصري

يذكر أن مسلسل توبة، كان آخر أعمال الفنان ماجد المصري، الذي شارك فيها ضمن موسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة: عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس، رحاب الجمل، مروة الأزلي، مصطفى أبو سريع، عبد العزيز مخيون، عارفة عبد الرسول، إنتصار، إخراج أحمد صالح، تأليف أحمد حلبة، محمد فوزي، أحمد بكر.

ويقترب الفنان ماجد المصري من إنهاء تصوير دوره في مسلسل حدث بالفعل لعرضه قريبًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشارك في البطولة عددًا من الفنانين أبرزهم: غادة عبد الرازق، رنا رئيس، ستينا خليفة، وهو من إخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار.

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان ماجد المصري عرض مسلسل في مهب الريح عبر منصة شاهد وقنوات mbc  خلال الفترة المقبلة، والذي يشارك في بطولته مع هند صبري، ويضم العمل عدد من النجوم منهم إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش، وينتمي لأعمال ال45 حلقة.

احتفال ماجد المصري بعيد ميلاد ابنه

ويذكر أن الفنان ماجد المصري قد أحتفل بعيد ميلاد ابنه آدم مؤخرا من خلال حسابه الشخصي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'.

وكتب: 'يا حبيبي يا نور عيني يا غالي كل سنة وانت طيب يا أبو قلب طيب يا حتة مني ربنا يديني العمر وافرح بيك في كل حاجة حلوة بتحلم بيها.

WhatsApp
Telegram