اعلان

عظمة على عظمة يا ست.. الجمهور يشيد بأغنية أنغام الجديدة «عشان أرضيك»

أنغام
أنغام

أشاد الجمهور بأغنية عشان أرضيك التي طرحتها اليوم المطربة انغام، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية أنغام الجديدة

أغنية عشان أرضيك كتب كلماتها أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وليد فايد.

وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات منها:'اغنية من ريحة الزمن الجميل او اقدر اقول من زمن انغام ، لان انغام هي الجمال كله'، وعلق أحدهما قائلا:'دايماً بتختاري إللي يليق ب إسمك وجمهورك ويفضل يعيش ويكمل وبترضينا فعلاً على إسم أغنية #عشان_أرضيك شكراً يآ أنغام على كل الرقي والتميز إللي بتقدميهولنا'، وقال اخر:'أنغام واختياراتها العظيمة دائما بتبهرك ، انا حظي مع انغام كل ما بتنزل أغنيه بتكون بتناسب الحالة اللي بمر فيها عظمة على عظمة يا ست'.

وقال اخر:'مطربة مصر الأولى أمس فازت بجائزة افضل فنانة عربية واليوم تهدينا أغنية بعد ما فوزناها ،احبك ويارب من نجاح الى نجاح'.

ويأتي طرح الأغنية من جانب أنغام بعدما حازت أمس على جائزة أفضل مطربة لعام 2022، في حفل توزيع جوائز joy awards متفوقة على نانسي عجرم وإليسا.

في سياق آخر من المنتظر أن تحيي الفنانة أنغام حفلا غنائيا يوم 3 فبراير المقبل وذلك فى التجمع الخامس وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتطرب أنغام جمهورها ومحبيها بباقة من أجمل الأغانى التى تنال اعجاب جمهورها المصرى حيث تقدم عدد من الاغانى القديمة والحديثة مثل سيدى وصالك واكتبلك تعهد واتمنى له الخير، وغيرها من الأغاني الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً