اعلان

كارمن بصيص: لا أحب الظهور كثيرا.. و"عروس بيروت" تجربة ممتعة

كارمن بصيص
كارمن بصيص

حلت مساء أمس الأحد، الفنانة كارمن بصيص ضيفة في برنامج 'يلا نحكي'، والذي تقدمه الإعلامية جومانا بو عيد؛ والمذاع على شاشة قناة LBC اللبنانية.

وعلقت 'بصيص' على قلة ظهورها، قائلة: 'أعمل مجهود حتى الأضواء ما تأخذني وما أروح بالوهم وهذا مجهود كبير لضل مركزة على شغلي وما أتاخد بالضجة اللي حوالين التمثيل'.

وأضافت، أنها تحب الأشياء على طبيعتها بدون ما تضطر إلى عمل marketing لشخصيتها وتحكي عن نفسها، مشيرة إلى أنها تحب السير في مشوار أطول حتى تصل إلى ماتريد.

وحول اختيار أعمالها، قالت: 'أختار الأعمال اللي بتشبهني بحب أظهر في مكان يشبهني وبمطرح بعطي محتوى صح للبرنامج، لأن في كتير برامج حلوة وأنا بكون بتابعها وبحبها كتير بس يحكوني لأظهر فيها بعتذر بكل احترام لأن بحس أني مش راح أجاوب على شي'.

وقالت بصيص: 'مش بالضرورة اللي بيحكي كتير بيغلط كتير، ولكن بيلغط لما يكون الحكي جاي من غيرة وقلة الثقة، أوقات الإنسان بيكون مارق بمراحل معينة بيحس حاله ليس واثقا بنفسه في شي مزعزع وبيصير يلتهي بغيره يمكن وبمواضيع مش لازم يركز عليها، هنا تصبح كثرة الحكي ما بتساعد'.

وعن جائزتها في joy awards قالت، إن هذه الجائزة لها طابع خاص لأننا لا نعلم من المرشح أو الفائز، مشيرة إلى أن لم تتوقع الفوز بالجائزة بنسبة عالية، وأنها حال الفوز سوف تحكي كلمة أمام الحضور، معلقة: 'جمعت كل الأفكار في راسي وفي ناس ساعدوني، وبس قالوا اسمي ما بعرف كان في feeling نسيت به كل شي وأصبح عندي one fouce في هيدا اللحظة وانبسطت'.

وعن مسلسل عروس بيروت قالت: 'نفسي كان طويل فيه لأني بحبه وكان فيه جو العيلة و3 سنين كنت مبسوطة بهذه التجربة على الصعيد الشخصي ولكن في حدود لهيك نوع من المسلسلات وبعد الجزء الثالث قررت أخد break للمشاريع الطويلة'.

وعن أهم ما يميز مسلسل عروس بيروت عن غيره من أعمالها ،قالت: 'الانتشار والحقيقية اللي فيه والدور بحد ذاته'.

وعن تفضيل بعض النجوم للمسلسلات ذات 10 حلقات عن الطويلة، قالت بصيص: 'في حالتي لأني خارجة من عروس بيروت والمسلسل بيعطيكي انتشار ما بيصير في غير مشاريع وكمان الجمهور بيتعلق فيكي وبيصير وفي للقصة، وكمان قصة الحب اللي في عروس بيروت اللي عنجد الناس كتير وصلت لهم'.

وقالت كارمن: 'بتمنى أشتغل مع باسل الخياط وبحب مدرسته وطريقة تمثيله والكاريزما اللي عنده وحضوره، وحلو أنه بيلعب أدوار مركبة'، وأكدت أنها ناقدة سرشة لنفسها قائلة: 'في مشاهد لحالي بقول خلاص ما بدي أحضرها لأني منو ظابط معي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة