اعلان

عارفة عبدالرسول لـ ياسمين عز: بقول لجوزي يا أستاذ مصطفى (فيديو)

عارفة عبدالرسول  وياسمين عز
عارفة عبدالرسول وياسمين عز
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة عارفة عبدالرسول، عن سر استمرار زواجها لمدة 44 سنة، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى تجاوز المشاكل التي تحدث في أي بيت، والتحلي بالصبر في لحظات انفعال زوجها.

عارفة عبدالرسول: التحلي بالصبر سر استمرار زواجي

وقالت الفنانة عارفة عبدالرسول، خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج 'كلام الناس' المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'أكيد كان عندنا مشاكل وصعوبات وكفاح، لكن كنا أصحاب قبل ما نبقى زوجين، وزملاء في كلية الفنون الجميلة، وجمعنا حب المسرح والتمثيل، واشتغلنا مع بعض في وزارة الثقافة، ولما سبقني في التعيين بقى رئيسي في الشغل'.

وأضافت عارفة عبدالرسول، أنهما مرا بصعوبات معتادة مثل عمل الجمعيات والأقساط لشراء مختلف الأشياء، ومصاريف الدروس ومدارس الأولاد.

وعن سر تماسك زواجها رغم الصعوبات المختلفة قالت: 'أنا كنت أسكت لما يزعق وأسيبه يفرغ الشحنة كاملة، ولما يفكر مع نفسه يحس إنه زودها ويجر ناعم، والخلاف ينتهي بفنجان قهوة'.

وكشفت عارفة عبدالرسول، عن أنها تنادي زوجها بلقب أستاذ، في حال جمعهما العمل كممثلة ومخرج، كما أنه أيضا يناديها بلقب أستاذة في هذه الحالات، وهو ما دفع ياسمين عز لوصفها بالضيفة المناسبة لبرنامجها.

بابا المجال

يذكر أن عارفة عبد الرسول تشارك في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل 'بابا المجال'.

ومسلسل 'بابا المجال' بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف.

آخر أعمال عارفة عبدالرسول

وعرض لـ عارفة عبد الرسول، مؤخرا، الموسم الخامس والأخير من مسلسل 'الآنسة فرح'، من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، والمسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً