اعلان

وفاة الكاتب الصحفي سيد عبد العاطي بعد صراع مع المرض

سيد عبد العاطي
سيد عبد العاطي
كتب : ندى صدقي

توفى صباح اليوم الاثنين، الكاتب الصحفي سيد عبد العاطي رئيس التحرير الأسبق لجريدة الوفد، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

سيد عبد العاطي

سيد عبد العاطي

نعي سيد عبد العاطي

وكتب كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين الأسبق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلا: 'لله ما أعطى ولله ما أخذ .. إنا لله وإنا إليه راجعون، صعدت إلي بارئها منذ قليل، روح الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ سيد عبد العاطي، الصديق الغالي والأخ الحبيب، بعد صراع مع المرض استمر قرابة الثلاثه أشهر، جعلها الله في ميزان حسناته، وعوضه عنها خيرًا في الجنة بإذن الله تعالي'.

سيد عبد العاطي

كارم محمود

وتابع قائلا:' نعزي أنفسنا جميعا: زملاؤه وأصدقاؤه ومحبيه، في صديق خلوق مخلص، وصحفي متفان شديد التميز، وإنسان شريف ونبيل'.

بدايه أزمة سيد عبد العاطي

وفي نفس السياق، قال الكاتب الصحفي جمال عبد المجيد، منسق كتلة شباب الصحفيين، في تصريحات صحفية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا بعلاج سيد عبد العاطي، رئيس مجلس إدارة وتحرير الوفد الأسبق، على نفقة الدولة، حيث يمكث في المستشفى بغيبوبة قرابة ال 22 يوما.وأضاف أن سيد عبد العاطي رئيس مجلس إدارة وتحرير الوفد الأسبق، يعاني من توقف في عضلة القلب ووظائف الكلى، ويبلغ من العمر نحو 64 عاما.

وأوضح أن رئيس مجلس إدارة وتحرير الوفد الأسبق يرقد في مستشفى دار الفؤاد بمدينة نصر، إذ إن تكاليف الليلة الواحدة تتخطي 20 ألف جنيه، وكان بحاجة ماسة إلى علاجه على نفقة الدولة؛ حيث كان من الصحفيين الذين لهم باع طويل في خدمة الوطن وإنارة عقول القراء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
العدل الدولية تعلن عقد جلسات طوارئ ضد إسرائيل يومي 16 و17 مايو