اعلان

أحمد فهمي يوضح حقيقة تصريحاته عن جمهور نادي الزمالك

احمد فهمي
احمد فهمي
كتب : ندى صدقي

كشف الفنان أحمد فهمي، حقيقة تصريحاته عن جمهور نادي الزمالك بعد مباراة نادي الأهلي، التي أقيمت السبت الماضي، في مباراة القمة 125 أمام نادي الزمالك.

أحمد فهمي

أحمد فهمي

مداخلة أحمد فهمي

وقال أحمد فهمي خلال مداخلة هاتفية في برنامج ملعب 9090، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فائق: أبارك لكل جمهور نادي الأهلي، وحظ سعيد لجمهور نادي الزمالك.. كل يوم بصحى على تصريحات كاذبة منسوبة ليا حول نادي الزمالك، وأنا مفتحتش بوقي بيها.. مشاكلي كلها ملهاش علاقة بنادي زمالك.

وتابع فهمي: معرفش الغرض منها إيه.. كل احترامي وتقديري لكل جماهير أندية مصر، ومحصلش قبل كدة ولا هيحصل إني أغلط في جمهور نادي معين.. الكورة بالنسبالي لعبة ونادي كبير بشجعه والموضوع مبيخرجش برا الإطار ده.

وأوضح: أوجه رسالة لجمهور الزمالك متصدقوش حاجة على لساني حقيقة.. أنا مش بقول كلام ده.. أنا مش هينفع أعادي جمهور بحجم ده.. في الآخر ده جمهور زمالك.

مسلسل طير بينا ياقلبي

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو إشتراكه كضيف شرف في مسلسل طير بينا ياقلبي وهو مسلسل في إطار كوميدي حيث تنشئ عائلة ثرية مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية، المسلسل من إخراج عصام نصار ، وتأليف باسم على الخطيب ، وفريق عمل المسلسل ' ريم مصطفي ، محسن محيي الدين ، هالة فاخر ، أحمد صيام ، عمرو عبد العزيز ، مصطفي هريدي ، دنيا ماهر ، إبرام سمير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً