اعلان

ميرهان حسين تطرح برومو فيلم اتنين للإيجار

ميرهان حسين
ميرهان حسين

نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، برومو فيلمها الجديد اتنين للإيجار، وأعلنت عن موعد طرحه، وعلقت عليه قائلة 'استنونا في فيلم اتنين للإيجار من يوم ٢٥ يناير، إنتاج الشركة العربية وإخراج شادي علي'.

A post shared by Mirhan Hussein ميرهان حسين (@mirhanhusseinmima)

فيلم اتنين للإيجار

تشارك ميرهان حسين في فيلم اتنين للإيجار مع نخبة من ألمع النجوم وهم بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، إيمان السيد، تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شابان عاطلان عن العمل وهما صفيحة وحمادة وبعد بحثهما عن وظيفة مناسبة ولم يجدوا، فيقررا أن يعرضا أنفسهم للإيجار.

مشوار الونش:

يعرض حاليًا مسلسل مشوار الونش لميرهان حسين مع كل من محمد رجب، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، علاء مرسي، محمد أبو داوود، تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ولقى ردود أفعال إيجابية من الجمهور.

مسلسل العمدة:

تخوض ميرهان حسين الماراثون الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل العمدة، بطولة كل من محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، دعاء حكم، تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال ميرهان حسين الرمضانية:

شاركت ميرهان في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل أنا وهي، ويعد آخر أعمالها الرمضانية وشاركها البطولة 'أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبدالباقي، عارفة عبدالرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي'، تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز.

حفل Joy Awards 2030:

حضرت ميرهان حسين حفل Joy Awards والذي أقيم مساء يوم السبت في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور كبير من المشاهير على مستوى العالم والوطن العربي، وخلال الحفل تم توزيع عدة جوائز بعض الفئات ومنها الرياضيين والمؤثرين ورواد السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا