اعلان

رامز جلال يشيد بحفل joy awards

أهل مصر
رامز جلال
رامز جلال

أشاد الفنان رامز جلال بحفل جوي أوردز الذي أقيم مؤخرا في المملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي والعالمي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حفل joy awards

وكتب رامز جلال:"استمتعت جدا جدا في حفل توزيع جوائز ال(joy awards)…ألف ألف ألف مبروك لكل زملائي الفائزين وبشكر كل من ساهم في الحفل لخروجه بهذا الشكل الرائع وأولهم هيئة الترفية وعلي رأسها معالي المستشار (تركي آل الشيخ)".

وتابع رامز جلال حديثه قائلا:" وأشكر أيضا مجموعة (ام بي سي) وعلي رأسهم الشيخ( الوليد الابراهيمي) وبشكر كل الصحفيين والإعلاميين وكل زملائي اللي بحبهم جدا وطبعا الجمهور السعودي اللي غمرنا بحب وتشجيع كبير".

يشار إلى أن رامز جلال عرض له منذ عدة أيام فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أخي فوق الشجرة، بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدى الميرغنى، بيومي فؤاد، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتتمحور قصة العمل في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية