اعلان

رامز جلال يشيد بحفل joy awards

رامز جلال
رامز جلال

أشاد الفنان رامز جلال بحفل جوي أوردز الذي أقيم مؤخرا في المملكة العربية السعودية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي والعالمي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حفل joy awards

وكتب رامز جلال:'استمتعت جدا جدا في حفل توزيع جوائز ال(joy awards)…ألف ألف ألف مبروك لكل زملائي الفائزين وبشكر كل من ساهم في الحفل لخروجه بهذا الشكل الرائع وأولهم هيئة الترفية وعلي رأسها معالي المستشار (تركي آل الشيخ)'.

وتابع رامز جلال حديثه قائلا:' وأشكر أيضا مجموعة (ام بي سي) وعلي رأسهم الشيخ( الوليد الابراهيمي) وبشكر كل الصحفيين والإعلاميين وكل زملائي اللي بحبهم جدا وطبعا الجمهور السعودي اللي غمرنا بحب وتشجيع كبير'.

يشار إلى أن رامز جلال عرض له منذ عدة أيام فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أخي فوق الشجرة، بطولة رامز جلال، تارا عماد، نسرين طافش، حمدى الميرغنى، بيومي فؤاد، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتتمحور قصة العمل في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني 'بهاء' من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)