اعلان

خالد عجاج يروج للأغنية الجديدة "نفسي أفوق يادنيا"

خالد عجاج
خالد عجاج
كتب : ندى صدقي

شارك المطرب خالد عجاج متابعيه وجمهوره، البوستر الدعائي للأغنية الجديدة نفسي أفوق يا دنيا المقرر طرحها قريبا، وذلك عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام'.

خالد عجاج

خالد عجاج

وشارك المطرب خالد عجاج متابعيه عبر خاصية الإستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' قائلا: ' أغنية نفسي أفوق يادنيا '.

أغنية الصاروخ

عاد المطرب خالد عجاج بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية لجمهورة بأغنية الصاروخ وهي من تلحين وتأليف الملحن عزيز الشافعي.

خالد عجاج

ولد خالد عجاج في مدينة ميت غمر محافظة الدقهلية حصل على بكالوريوس معهد الخدمة الاجتماعية، بدأ بعدها مشواره الفني في الغناء الشعبي عندما غنى أغنية «شكى..حكى..بكى» ثم أتبعه بألبوم «من فضل حضرتك» عام 1993 بالتعاون مع الفنان حميد الشاعري ثم تحول إلى الغناء الشبابي الذي يساير العصر، بعدها اعتمدته الإذاعة المصرية مطربا بها، بعد أن أعاد غناء أغاني لمطربين قدامى مثل «وحشتنى» للمطربة سعاد محمد، و«مابيسألش عليا أبدا» للمطرب الشعبي الراحل محمد عبد المطلب. وهو مطرب مصري له طابع محدد في الغناء يجمع ما بين الشجن والشعبي، من أهم أعماله في ناس التي حققت له الشهرة عربيا «وحشتني»، و «أصعب حب»، و«ولادمعة» و «وحداني» و «حقيقة واحدة» و «يــوم» و «على قد حالي» و «بنت الحتة»، تعاون فيهم مع شعراء وملحنين كبار مثل بهاء الدين محمد ومصطفى كامل. وقد أنتجت له شركة فري ميوزيك معظم ألبوماته.

WhatsApp
Telegram