اعلان

ياسمين صبري بالأبيض في أحدث إطلالة من داخل سيارتها

ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : ندى صدقي

نشرت الفنانة ياسمين صبري كقطع فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' ، ظهرت خلاله باللون الأبيض من داخل سيارتها.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

حرصت ياسمين صبري في الفيديو المنشور على خاصية الإستوري، على الظهور باللون الأبيض فكانت مرتدية بلوفر أبيض وقميص أيضا باللون الأبيض وشعرها منسدل على كتيفيها وإعتمدت مكياج ناعم ورقيق ، وشاركت هذه الصور من داخل السيارة التي كانت تقودها.

وتصدرت الفنانة ياسمين صبري محرك البحث 'جوجل في الأيام السابقة ، بعدما نشرت صورا لها عبر حسابها على إنستجرام، وهى مرتدية خاتم في اليد اليسرى، والذي يشبه خاتم زواجها السابق.

حقيقة عودة ياسمين صبري إلى طليقها

كانت الشائعات قد ترددت مؤخرا، حول عودة ياسمين صبري إلى طليقها، بعد عودتهما لمتابعة بعضعها عبر "إنستجرام"، وأيضا بسبب حضور الثنائي حفل غنائي لعمرو دياب أقيم بالساحل الشمالي، نهاية عام 2022.
عودة ياسمين صبري للسينما

يذكر أن حلت النجمة المصرية ياسمين صبري ضيفة على برنامج Mbc Trending مؤخرآ وأعلنت خلالها عن عودتها للسينما من جديد، موضحة: «أعود للسينما قريبًا، وسأبدأ التصوير في شهر نوفمبر المقبل، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي وأتمنى أن يعجب الجمهور».

وكان قد توقف لياسمين كذلك هذا العام، أكثر من عمل درامي، منها مسلسل 'الجواز سم قاتل'، من إخراج ياسمين أحمد كامل، كما اعتذرت عن بطولة مسلسل الشادر، إخراج سامح عبدالعزيز.

آخر أعمال ياسمين صبري

وكان آخر أعمال ياسمين صبري منذ عامين مسلسل فرصة تانية، الذي عرض في رمضان 2020، وشاركها في بطولته دياب، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، وإدوارد، وكان من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل