اعلان

يسرا تهنئ جمهورها بمناسبة حلول شهر رجب

أهل مصر
يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على تهنئة جمهورها ومحبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر بمناسبة حلول شهر رجب.

يسرا تهنئ جمهورها

وكتبت يسرا على حسابها بتويتر :"كل عام وأنتم بألف خير وصحة وسلامة بمناسبة حلول شهر رجب المعظم، اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين".

وحضرت يسرا مؤخرا فعاليات مهرجان جوي أوورد الذي عقد في المملكة العربية السعودية، بحضور نخبة من نجوم الفن المصري والعربي والعالمي.

يشار إلى أن آخر أعمال يسرا كان في رمضان الماضي بمسلسل أحلام سعيدة، الذي يدور حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: عمرو عرفة، ﺗﺄﻟﻴﻒ: هالة خليل، بطولة الفنانة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا.

وتنتظر يسرا عرض مسلسلها الجديد قريبا والذي يحمل اسم "روز وليلى"، وتتمحور قصته في قالب 10 حلقات، في قالب من الكوميديا السوداء، وتمتلئ أحداثه بالعديد من مشاهد التشويق والمغامرة والأكشن، وتؤدي بطلتاه دور محققتين مستقلتين، يتم التعاقد معهما بهدف كشف عملية احتيال محتملة لأحد المصارف الكبرى، ويقع على عاتقهما كشف هذه العملية، وكيفية التخطيط لها.

ومع تطور الأحداث في المسلسل، تجد هاتان المحققتان، اللتان تعانيان نقصاً كبيراً في الخبرة، نفسيهما أمام مواجهات غامضة تهدد حياتهما، لتتبدل مسارات الأحداث، وتتشابك الخيوط، وتسعيان في الوقت ذاته إلى حماية نفسيهما، واثناء كل هذه الأحداث ينكشف لهما العديد من الخيوط في طريقهما لحل القضية.

روز وليلى من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، من إخراج أدريان شيرجولد، ويتواجد في بطولته الفنانة

يسرا ونيللي كريم ورزان مغربي، كل من: عارفة عبدالرسول، تامر فرج، مروان يونس، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، ومحمود إمام.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً