اعلان

هند عبد الحليم تمازح كريم فهمي

أهل مصر
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

نشرت هند عبد الحليم بوست تداعب فيه الفنان كريم فهمي، ردا على دعمه لها في مسلسل أزمة منتصف العمر، ذلك من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام".

وكتبت هند: "بمناسبة مسلسل أزمة منتصف العمر حابة اشكر الفنان كريم فهمي، عشان دايما كنت بقول حكم ومواعظ وهو كان بيشجعني دايما، ودي من أكتر الحاجات اللى أثرت فيها شكرا جدا يا نجم بجد".

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو من إخراج كريم العدل، وتم تصويره بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت، ويشاركه البطولة عدد كبير من النجوم في مقدمتهم: ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي، إخراج كريم فهمي، انتاج صادق الصباح.

أخر الأعمال

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم، حكاية "تقلها دهب"، بمسلسل "إلا أنا"، التي سردت قصص 3 من بطلات الرياضة المصرية، وهن فريال أشرف التي توجت بالميدالية الذهبية في رياضة الكاراتيه، وهدايا ملاك التي حققت البرونزية في رياضة التايكوندو، وسمر حمزة بطلة مصر في المصارعة، خلال أولمبياد طوكيو 2020.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً