اعلان

أصالة عن تبرع مصري بذهب زوجته لعلاج طفلة جاره اليمنى: عاشت مصر وشعبها الطيب الكريم

أصالة نصري
أصالة نصري

علقت الفنانة السورية أصالة، على خبر تبرع مواطن مصري بذهب زوجته من أجل علاج طفلة جاره اليمني، حيث كتبت على موقع التدوينات القصيرة تويتر تقول: 'عاشت مصر وشعبها الطيب الكريم وعاش اليمن بأهله الغالين، والله يحفظ الطيبين وين ماكانوا.. مصر اليمن'.

وفي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الرجل اليمني، وهو يفاجئ جاره المصري الذي كان يريد التبرع له بذهب زوجته لعلاج ابنته، بنبأ وفاة ابنته وفور سماع الخبر أجهش الصديق المصري بالبكاء.

أصالة تحيي حفلا في الكويت

في سياق آخر من المقرر أن تحيي النجمة السورية أصالة نصرى، والنجم الكويتي نبيل شعيل، أولى حفلات مهرجان فبراير الكويت، يوم الجمعة 3 فبراير المقبل، ويقدم الثنائى خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما.

كما طرحت السورية أصالة أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم 'سيد الغرام'، الأيام الماضية وهى ديو مع المطربة أسماء لمنور، نشرت أصالة جزءًا من الأغنية من خلال حساب على إنستجرام وعلقت عليها بـ'أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |