اعلان

ياسر جلال ومنة شلبي ومني زكي.. نجوم يهربون من القعدة بموضة الـ15 حلقة في رمضان

ياسر جلال ومنة شلبي ومنى زكي
ياسر جلال ومنة شلبي ومنى زكي

يشهد السباق الرمضاني 2023، مشاركة غير مسبوقة لكبار نجوم الفن، في موضة المسلسلات القصيرة، التي لا تتجاوز 15 حلقة، وذلك بدلا من القعدة في المنزل وعدم العمل هذا الموسم.

وبينما يظهر الكثير من النجوم هذا العام في مسلسلات رمضان الطويلة، والتي تتنوع موضوعاتها بين الكوميديا، والتراجيديا، حيث تشمل قائمة النجوم المشاركين في هذه الأعمال: روچينا، نيللي كريم، منى زكي، أحمد العوضي، وزوجته ياسمين عبد العزيز، وروبي، أحمد مكي، نجد آخرين اتجهوا لنوعية المسلسلات ذات 15 حلقة، وأبرزهم: ياسر جلال، منة شلبي، محمد فراج، طارق لطفي، دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، منى زكي، دنيا سمير غانم، أحمد أمين.

مسلسلات الـ15 حلقة في الماراثون الرمضاني 2023

علاقة مشروعة

يخوض ياسر جلال الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل علاقة مشروعة مع كل من مي عمر، داليا مصطفى، ومراد مكرم، تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

وقد شارك ياسر في السباق الرمضاني الماضي بالموسم الثالث من مسلسل الإختيار، مع كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، خالد الصاوي، أحمد عز، محمد رياض، أحمد بدير، وأمير المصري، تأليف هاني سرحان، بيتر ميمي.

تغيير جو:

تشارك منة شلبي في بطولة مسلسل تغيير جو المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، مع كل من أحمد مالك، إياد نصار، شيرين، تأليف منى الشيمي، إخراج مريم أبو عوف.

وخاضت شلبي العام الماضي في السباق الرمضاني بمسلسل بطلوع الروح مع كل من إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، عادل كرم، سميرة أسير، تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

بطن الحوت:

تعاون محمد فراج مع كل من أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، عبدالعزيز مخيون، بسمة، سماح أنور في بطولة مسلسل بطن الحوت، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان المقبل.

وظهر ضيف شرف في مسلسل العائدون بشخصية الراحل معاذ الكساسبي، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، هاني رمزي، محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، صالح عبدالنبي، تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

مذكرات زوج:

يتعاون طارق لطفي مع عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور النبوي، وجاي التعاقد مع باقي فريق العمل، في بطولة مسلسل بطن الحوت، والمقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل.

وقدم طارق لطفي في الماراثون الرمضاني الماضي مسلسل جزيرة غمام مع مي عزالدين، وفاء عامر، رياض الخولي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، محمد جمعة، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

كامل العدد:

تخوض دينا الشربيني الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل كامل العدد مع كل من شريف سلامة، مصطفى درويش، عمرو جمال، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

وقد خاضت الشربيني السباق الرمضاني الماضي مع محمد رمضان في مسلسل المشوار، وشاركهما البطولة كل من أحمد مجدي، ندى موسى، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد كمال، حنان يوسف، سامي مغاوري، أحمد صفوت، تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

رشيد:

تتعاون ريهام عبدالغفور مع محمد ممدوح وصلاح عبدالله في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل رشيد، وهو من تأليف وسام صبري، إخراج مي شقيقة محمد ممدوح وهي أولى تجاربها الإخراجية، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل.

وقد غابت ريهام عن السباق الرمضاني الماضي، وآخر أعمالها الدرامية مسلسل غرفة 207، وتعاونت فيه مع محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، علي الطيب، بيومي فؤاد، أسماء جلال، محمد ممدوح، وسلوى عثمان، مأخوذ من رواية أحمد خالد توفيق، ومن إخراج محمد بكير.

تحت الوصاية:

تشارك منى زكي في السباق الرمضاني بمسلسل تحت الوصاية مع كل من نسرين أمين، دياب، مها نصار، محمد عبدالعظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، تأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وقد غابت منى زكي عن السباق الرمضاني في عامي 2020 و2022، بسبب انتشار فيروس كورونا بين النجوم، ولكن عام 2021 شاركت في مسلسل لعبة نيوتن وعرض خلال السباق الرمضاني، مع كل من محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، آدم الشرقاوي، سيد رجب، مايان السيد، أسامة الهادي، علي القاسم، تأليف وإخراج تامر محسن.

الصفارة:

يخوض أحمد أمين بطولة مسلسل الصفارة المقرر أن يطرح في السباق الرمضاني المقبل، ويتعاون فيه مع كل من إنعام سالوسة، طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل، ويعد الصفارة أولى بطولات أحمد أمين المطلقة، للمخرج علاء إسماعيل.

وشارك أحمد أمين في مسلسل جزيزة غمام، بطولة مي عزالدين، طارق لطفي، وفاء عامر، رياض الخولي، فتحي عبدالوهاب، محمد جمعة، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

دنيا سمير غانم:

تعود دنيا سمير غانم للسباق الرمضاني بعد غياب عامين بسبب حزنها على وفاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وأعلنت من خلال لقاء لها في Et بالعربي عن مشاركتها في السباق الرمضاني مكون من 15 حلقة وأنه في إطار الكوميديا ولم تكشف أي تفاصيل عنه، وحتى الآن لم يستقر على اسمه، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد محمد سلام.

WhatsApp
Telegram