اعلان

إيناس مكي تكشف سر عدم تعاونها مع شقيقها أحمد مكي

إيناس مكي
إيناس مكي

كشفت الفنانة إيناس مكي في برنامج «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، عن سبب عدم عملها مع شقيقها أحمد مكي، قائلة: «انا بحب اخويا مش بحبه عشان شغله، ممكن نكون في نفس المهنة وكل واحد عايش في العالم بتاعه فنيا، لكن احنا كأخوات احنا حضن بعض دفى بعض وضهر بعض».

وأوضحت إيناس أنها لا تحتاج للمساعدة من شقيقها أحمد مكي، فهي تعتمد على نفسها دائما، مشيرة ان فكرة طلب شئ من شقيقها أمر غير موجود في قاموس حياتها، بالرغم من تساؤلات كثيرة من الجمهور، عن طلب المساعدة من شقيقها.

وتابعت إيناس: «معندناش فكرة ان حد يطلب شئ من الثاني، لو هو عايز يتكلم ويساعد هيعمل كدة من غير ما اطلب، وتركيبة شخصيتي تخليني معرفش اطلب حاجة من حد، وانا لا استبعد العمل مع احمد في أي وقت، هو مخرج ولو شاف أي دور مناسب ليا هيكلمنى».

وأشارت إيناس: «انا اكبر من احمد بسبع سنين، ودخلت التمثيل قبله، وبكون سعيدة لما الناس تسأل مين فيكوا اكبر»، متابعة: «شهادتي مجروحة في احمد بس اكتر شخصية بحبها في الكبير هو حزلئوم، بحس انها إفتكاسة فنية كوميدية صعب على أي نجم كوميدي يعملها».

وحزلقوم»هو شخصية ابتكرها الفنان أحمد مكى، بالتعاون مع المخرج أحمد الجندى، وقدمها للجمهور في عام 2010 من خلال فيلم لا تراجع ولا استسلام، لتحكى عن قصة شاب يقطن بمنطقة شعبية خلال فترة التسعينيات، وتميزه هيئته من حيث الشعر المجعد المكتسى باللون البرتقالى، بالإضافة لارتدائه ملابس غير متناسقة وسلاسل وأساور غريبة الشكل، مع تحدثه بلكنة شعبية مستخدمًا نبرة صوت غريبة.

أخر أعمال إيناس مكى:

وعلى جانب آخر، قدمت إيناس مكي العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرًا، من بينهم فيلم الحاسة السابعة مع شقيقها أحمد مكي، ومسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

أخر أعمال أحمد مكى:

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مكي كان مسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد ، وهشام إسماعيل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، وإياد نصار، وشيرين رضا، الذين ظهروا في حلقات مهرجان المزاريطة، والمسلسل تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي وعرض في رمضان الماضي.

WhatsApp
Telegram