اعلان

تعليق مضحك من ميدو عادل على الشبه مع محمد الكيلاني

ميدو عادل و الكيلاني
ميدو عادل و الكيلاني

نشر النجم ميدو عادل عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه مع المطرب محمد الكيلاني الذي يشبهه لدرجة كبيرة كأنهما توأمان.

وعلق ميدو عادل على المنشور مداعبا جمهوره: 'أنا مش كرم أنا كريم'، وانهالت تعليقات المتابعين، الذين اتفقوا على أنهم غير قادرين على التفرقة بينهما، وقال أحدهم: 'لما انزل السوق ومعرفش افرق بين البقدونس والكزبرة'، وقال آخر: 'أنا بقالي سنين بتلخبط بينكم فعلا'.

ميدو عادل

الجدير بالذكر أن الفنان ميدو عادل، بدأ مؤخرا تصوير مسلسله الجديد 'جروب الدفعة'، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي الحالي.

المسلسل يتكون من 15 حلقة في إطار اجتماعي حول قضايا اجتماعية من أرض الواقع حول قضايا الشباب، وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج وأهم الصعوبات التي تواجههم بعد بدء الحياة العملية.

والمسلسل بطولة شيري عادل، ميدو عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داوود، فضلا عن عدد من الممثلين الشباب، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، إخراج محمد عبدالسلام.

كانت آخر أعمال الفنان ميدو عادل في الموسم الرمضاني الماضي هما مسلسل انحراف ومسلسل العائدون.

مسلسل 'العائدون' بطولة أمير كرارة، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

محمد الكيلاني

شارك محمد الكيلاني في الحكاية الثالثة 'لسة في أمل من مسلسل الحكايات القصيرة الجديد 'في كل أسبوع حكاية' مع الممثلة الشابة كارولين عزمي.

وتتكون حلقات حكاية 'لسه في أمل' من 5 حلقات، وهي من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادي عبدالسلام، ويشارك في بطولة الحكاية مجموعة من الوجوه الصاعدة منهم محمد المولى، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرون.

مسلسل 'في كل أسبوع حكاية' يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصصا وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها وذلك في إطار اجتماعي أسرى.

وتم عرض حكايتين من مسلسل 'في كل أسبوع حكاية'، الأولى تحمل اسم 'في التاكسي' من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد علي رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، والثانية بعنوان 'روليت' بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي ويشارك في بطولتها إنجى شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر