اعلان

محمود العسيلي يستعد لإحياء حفل في دبي

حفل محمود العسيلي في دبي
حفل محمود العسيلي في دبي

يستعد الفنان محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي في دبي يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير، ويقدم العسيلي باقة مميزة من أروع أغانيه التي تنال دائما إعجاب الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

أحدث أعمال محمود العسيلي

وكان المطرب محمود العسيلى قد طرح أغنيته الجديدة 'الدلوعة'، على يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى على فتح الله.

حفل محمود العسيلي في دبي

وكانت آخر حفلات محمود العسيلى، في موسم الصيف في الساحل الشمال ومدينة العلمين الجديدة، وقدم محمود العسيلى خلال الحفل باقة من أغانيه المميزة والتي حققت نجاحا كبيرا بعد إطلاقها منها 'مجنونة، تبات ونبات، اوعى تخاف، سهلة وبسيطة، وجع الهوى، انا وانتى' وغيرها من الأغاني.

أغنية دوم دوم

وطرح محمود العسيلى مؤخرًا أغنية 'دوم دوم'، من كلمات الشاعر تامر حسين، ويتعاون فيها عسيلى مع الملحن عزيز الشافعي، ومن توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، وتم طرحها أيضا على محطات الراديو المختلفة. وكان الفنان محمود العسيلي، قد كشف عن بداياته الفنية وأول مقابل مادي حصل عليه بسبب موهبته في الغناء.

وقال الفنان محمود العسيلي، في حوار مع الفنانة أنغام ببرنامج 'أنغام'، إنه اكتشف موهبته الغنائية في المدرسة، وكان يحصل على قطع البيتزا من الفتيات مقابل أن يغني لهن.

وأضاف مازحا: 'ابتديت أفهم أن ده ممكن يبقى أكل عيش، وابتدت القصة من هنا، أن أنت بتغني حلو طيب غني في حفلات المدرسة'.

وروى محمود العسيلي، عن أول حفل له في المدرسة، حيث كان طالبا بالصف الأول الإعدادي، واختار أن يقدم أغاني من تأليفه، وصعد إلى المسرح وأدى وعزف أعماله الخاصة.

العسيلي: رفضت الغناء مع مغنية مشهورة

وتابع: 'بعدها بسنة جابوا مغنية مشهورة جدا في حفلة المدرسة، وقالوا لي اختاروك تغني معاها، قلت لهم لأ، أغني الأغاني بتاعتي أو أغني لمايكل جاكسون'.

وحرصت أنغام أن تسأله عن اسم المطربة الشهيرة، ليجيبها: 'أنوشكا، وكنت هغني معاها بلاد طيبة، قلت لهم لا أغني الأغاني بتاعتي، كنت 12 سنة وكانت دماغي ناشفة ومقتنع باللي باعمله'.

وأشار محمود العسيلي، إلى أنه استمر في التطور فنيا خلال المرحلة الثانوية، ثم جاءت مرحلة الدراسة بالجامعة الأمريكية التي يعتبرها نقطة التحول الأهم في حياته المهنية، حيث فاز بلقب مسابقة اكتشاف المواهب التي نظمها اتحاد الطلاب، وحصل على تشجيع كبير من زملائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً