اعلان

فيلم "المطاريد" الثالث بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه

فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

حقق فيلم المطاريد نجاحًا كبيرًا في ثاني أيام عرضه، وحصد بالأمس الخميس 26 يناير، 455.253 ألف جنيه، واحتل المرتبة الثالثة بين الأفلام المنافسة بدور العرض.

أحداث فيلم المطاريد

وتدور أحداث فيلم 'المطاريد'، في إطار كوميدي عن فريق كرة قدم يسمى 'المطاريد'، لكنه ليس الحدث الأساسي، فمن خلاله تنطلق الأحداث حول قصة أخرى سيكشف عنها الفيلم، ويشهد فيلم المطاريد التعاون الثالث بين الفنان أحمد حاتم والفنانة تارا عماد حيث أنهما كانا قد اجتمعا من قبل في فيلم الهرم الرابع وكذلك فيلم يحيى.

فيلم المطاريد

أبطال فيلم المطاريد

فيلم 'المطاريد'، يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، طه دسوقي، وحسن مالك وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

فيلم عاشق

ويصور الفنان أحمد حاتم حاليًا فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'عاشق' بطولة كل من أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، كريم قاسم، إخراج عمرو صلاح، تأليف زهران.

في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

WhatsApp
Telegram