اعلان

تعرف على دعاء يوسف الشريف اليوم الجمعة

يوسف الشريف
يوسف الشريف
كتب : ندى صدقي

استهل الفنان يوسف الشريف يومه الجمعة بالدعاء راجيا من الله عز وجل أن يقضي حوائجه ، وذلك من خلال نشره دعاء على صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة 'تويتر'.

يوسف الشريف

يوسف الشريف

دعاء يوسف الشريف

ونشر الفنان يوسف الشريف على صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة 'تويتر' دعاء يقول: ' اللهم اجعل صباحنا مملوءة بنسائم رحمتك ، اللهم من كان مريض فاشفه ، ومن كان محتاجا فأعطه ، ومن كان فقيرا فأغنه، اللهم ياقاضي الحاجات اقضي لنا حوائجنا كلها'.

يوسف الشريف

يوسف الشريف

خروج الشريف من الماراثون الرمضاني

وفي سياق مختلف فإن الفنان يوسف الشريف خرج هذا العام من الماراثون الرمضاني 2023 ، وذلك لعدم اللحاق بالتجهيزات الخاصة بالعمل على أن يتم تأجيلة لرمضان 2024، ليكون العام الثاني الذي يخرج منه يوسف الشريف ولا يقدم مسلسلا في شهر رمضان بعد غيابه في رمضان الماضي عن المشاركة بعمل درامي.

يذكر أن الفنان يوسف الشريف قد أعلن منذ فترة أن المخرج حسام على سيكون مخرجًا للعمل الذي سيشارك فيه برمضان 2023 وتأليف زوجته إنجي علاء.

وكان آخر أعمال يوسف الشريف في شهر رمضان 2021 كان مسلسل «كوفيد 25» من إخراج أحمد نادر جلال ، وتأليف إنجي علاء وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وميرنا نور الدين.

مسلسل كوفيد 25

كوفيد 25 هو مسلسل خيال علمي مصري من إنتاج سنة 2021 ، المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وإيناس كامل، وراندا البحيري، ومحمد مرزبان، وأميرة العايدي. في عام 2025 يحكي المسلسل قصة الدكتور ياسين المصري طبيب جراح كان يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات للفيروسات الخطيرة، يعمل حاليًا كانفلونسر، ويحاول موضحًا لجمهوره عن وجود فيروس منتشر يتلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على استيعاب المؤثرات الخارجية، وبعد انتشار الفيروس يحاول ياسين إيجاد علاج له، وحماية أولاده ليلى وبلال بعد انفصله عن زوجته نهال؛ بسبب موت ابنه علي، المرتبطة حاليًا من الدكتور سيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي