اعلان

محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل بلبنان في عيد الحب

محمد فؤاد
محمد فؤاد
كتب : ندى صدقي

يحيي الفنان محمد فؤاد حفلا غنائيا في دولة لبنان يوم السبت الموافق 11 فبراير، وذلك ضمن حفلات عيد الحب ، حيث يغني باقة مميزة من أغنياته الرومانسية ، حسب تصريحات صحفية.

محمد فؤاد

محمد فؤاد

حفلات محمد فؤاد

ويعيش الفنان محمد فؤاد حالة انتعاشة فنية حيث انتهى خلال الأيام الماضية من تسجيل 3 أغاني جديدة.

وكانت آخر حفلات النجم محمد فؤاد فى موسم الصيف الماضى بالساحل الشمالى، وقدم فؤاد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة المحببة لدى جمهوره، ومنها 'كامننا'، 'كداب'، 'بين إيديك'، 'ابن بلد'، 'سلام' وغيرها.

آخر أعمال محمد فؤاد

وقدم محمد فؤاد مؤخراً كليب 'سلام' من إخراج كريم مسلم، ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وضم الكليب مشاهد عديدة من حفلات محمد فؤاد والتي قدمها مؤخرا، وحققت اقبال جماهيري كبير.

من ناحية أخرى، احتفل النجم محمد فؤاد مؤخرا بخطوبة ابنه عبد الرحمن، وذلك عبر نشر صورة تجمع ابنه مع خطيبته على حسابه الشخصي بموقع 'إنستجرام'، من حفل خطوبتهما العائلي الذي أقيم في الساحل الشمالى وضم أهل العروسين، وهنأئه قائلاً: 'ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم'.

البداية الفنية لمحمد فؤاد

محمد فؤاد كانت بدايته الاحترافية مبكرًا من خلال الفنان عزت أبو عوف بالصدفة البحتة وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة (الفور إم) بقيادة الفنان عزت أبو عوف وذلك بنادي الشمس الرياضي عام 1982 فبعد انتهاء حفل الفور أم، كان محمد فؤاد وأحد الأصدقاء يهمون بمغادرة النادي وإذا بسيارة (عزت أبو عوف) تتوقف لسألهم عن بوابة الخروج من النادي فما كان من شقيق محمد فؤاد وصديقه إلا أن قالا لعزت أبو عوف وفي نفس الوقت بسرعة أن ' محمد صوته حلو أوي يا دكتور ياريت تسمعه' وأعطاه الفنان (عزت) رقمه وبالفعل انضم (محمد فؤاد) لفرقة الـ(فور إم) وقدموا معًا أغاني مثل (سلطان زماني – متغربين).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر