اعلان

محمد أنور يتحدث عن آخر أعماله السينمائية

محمد أنور
محمد أنور
كتب : ندى صدقي

قال الفنان محمد أنور عن أحدث مشروعاته الفنية إنه سيتم عرض مسرحية له ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بدءا من يوم 9 فبراير القادم، كما تحدث عن آخر أعماله السينمائية.

محمد أنور

محمد أنور

وقال محمد أنور في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إنه سيعرض له في عيد الفطر فيلم مستر إكس مع فريق العمل أحمد فهمي وهنا الزاهد والفنان أوس أوس واخراج احمد رشيد.

فيلم مستر إكس

فيلم 'مستر إكس' بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

ويسجل فيلم 'مستر إكس' التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائى مسلسل 'الواد سيد الشحات' في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن 'توتا' ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية 'جوازة معفرته' التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

وتابع إنه اشترك في فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وهذا الفيلم أيضا سيعرض في عيد الأضحي وإخراج حسين المنباوى،

فيلم البعبع

وكان قد أعلن الفنان أمير كرارة عن بدء تصوير فيلمه الجديد ' البعبع' ، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، حيث بدأ تصوير أول مشاهد العمل في منطقة امبابة، بمشاركة الفنانة ياسمين صبرى، وعدد من الفنانين، ، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، .

وعن اشتراكه في الماراثون الرمضاني القادم قال لا أوفق في أي مسلسل في رمضان ولكن عندي الفيلمين في عيد الأضحى وأنا من فترة معملتش حاجة في السينما وكانت أعمالي ضيف شرف في الأفلام ولكن الفيليمن الجداد أتمنى أن ينالوا إعجاب الجمهور لأنهم مختلفين تمام عن ما كنت أقدمه سابقا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً