اعلان

إيساف يرد على المهاجمين له بسبب تصريحات منسوبة له ويكشف حقيقتها

إيساف
إيساف

أثار الفنان إيساف جدلا واسعا بعدما انتشرت مؤخرا تصريحا منسوبة إليه عن زوجته، وذلك بعد زواجه الأيام الماضية.

زواج إيساف

وكانت أنباء انتشرت عن أن الفنان إيساف صرح بعد زواجه إعلاميا، أنه أنشأ حساب شخصي لزوجته بعد زواجه بيوم واحد وهذا ليس له أي أساس من الصحة.

والصحيح أن إيساف قال في تصريحات سابقة أن خطيبته وهي زوجته حاليا هي التي لا تحبذ المواقع و تخاف من السوشيال ميديا، وتابع:'طول عمرها و عمر ما كان ليها صورة علي اي موقع من مواقع التواصل طول عمرها لكن ده فرحنا ومن حقنا نفرح ونعمل كل اللي يبسطنا'.

وقالت إسراء عرفان المنسق الإعلامي لـ ايساف، في تصريح لأهل مصر، إن ما قيل عن إيساف في هذا الأمر لا أساس له من الصحة ولم يدلي بأي تصريحات مما قيلت عنه، لافتا إلى أنه فقط تحدث منذ عامين حينما كان في فترة الخطوبة، وأوضح أن خطيبته ليس لديها اى حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار وقتها إلى أنه أنشأ حساب فيس بوك لزوجته لتتابعه من خلاله، وليس كما أشيع أنه انشأ الحساب بعد يوم من زواجهما.

وأضافت إسراء عرفان، أن ايساف أعرب عن استيائه الشديد من تداول تلك الأنباء عنه وسببت له ازعاجا، لافتة إلى أنه دائما لا يحب أن يثير الجدل حوله، ويفضل أن يكون بعيدا عن أي مناوشات.

يشار إلى أن المطرب ايساف سبق وتحدث في برنامج 'نص الكلام'، على قناة النهار قائلا:' الشئ الذي جذبني لزوجتي أنها ليست مهووسة بالسوشيال ميديا ولا تهتم بمواقع التواصل الإجتماعي، ولكن أنا مش بعيب في أي شخص'.

وعند سؤال المذيعة لإيساف هل أنت من رفضت أن يكون لها حساب؟، أجابها قائلا ً: لم أرفض أن يكون لديها حساب شخصي ولكن هذا الشئ جذبني '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة