اعلان

وبينا ميعاد وأزمة منتصف العمر في الصدارة.. 5 مسلسلات سيطرت على التريند في يناير

ريهام عبدالغفور وكريم فهمي
ريهام عبدالغفور وكريم فهمي

شهد شهر يناير الحالي، عرض عدد من المسلسلات التي حظيت باهتمام وإعجاب المشاهدين، حتى أنها سيطرته على التريند طوال الشهر الأول من العام الجديد 2023.

وتصدر قائمة المسلسلات التي احتلت قمة التريند، 'وبينا ميعاد'، و'أزمة منتصف العمر'، وأيضا مسلسلات: 'موضوع عائلي 2'، و'أولاد عابد'، و'حكاية مهلة أخيرة'، من مسلسل في كل أسبوع حكاية'.

مسلسل وبينا ميعاد

يشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد كل من شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، محمد سليمان، وفاء صادق، وغيرهم، تأليف وإخراج هاني كمال.

وتدور أحداث المسلسل حول حسن الذي توفت زوجته وتركت وراءها 4 شباب، ونادية والذي توفى أيضًا زوجها وترك خلفه 4 بنات، وتتطور الأحداث ويدخل كل منهما في مشاكل عديدة ثم يتقابل حسن مع نادية ثم يقرر الارتباط بها، ولكن يرفض الأبناء لهذه العلاقة ويحاولون تخريب حفل الزفاف ولكنهما يتزوجان.

مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض حاليًا مسلسل أزمة منتصف العمر، وقد حقق نجاحًا كاسحًا تصدر التريند عقب أول حلقاته وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد وركين سعد، تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى فيروز تتزوج من رجل كبير في السن وله بنت متزوجة، وتتطور الأحداث لتقع فيروز في حب زوج ابنته وتجمعهما علاقة سرية تتسبب في الكثير من المشاكل.

وعلى الرغم من تصدره التريند إلا أنه واجه انتقاد بشأن العلاقة التي تجمع بين فيروز وزوج ابنة زوجها السرية وتشابهها بعلاقة نور ومهند في مسلسل العشق الممنوع، ولكن الجميع أشاد بدور ريهام عبدالغفور لبراعتها في تقديم دورها.

مسلسل موضوع عائلي2

نجح مسلسل موضوع عائلي في موسمه الثاني الذي انتهى عرضه من أيام، وطالب الجمهور عمل جزء ثاني وبالفعل يفكر فريق العمل في أحداث وافكار للموسم الثالث منه، والجميع قد أشاد بدور ماجد الكدواني الذي استطاع أن يبكي الجمهور ويضحكهم في نفس اللحظة.

وتدور أحداثه حول غياب أب لسنين ويعود ليلتقي بابنته التي ترغب في الزواج، ولكنه يكتشف مع تطور الأحداث أنه قد لا يتمكن من حضور زفافها بسبب مرضه.

المسلسل من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، نور، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، تأليف كريم يوسف، ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل أولاد عابد

بعد عرض أولى حلقات مسلسل أولاد عابد تصدر محركات البحث على موقع جوجل، والذي تدور قصته حول رجل أعمال مشهور يدخل في صراعات بسبب المال، وتتشتت عائلته بسبب سعيه وراء المال وجشعه.

والمسلسل من بطولة رياض الخولي، إبراهيم كمال، محسن محيي الدين، أيتن عامر، إيهاب فهمي، مي الغيطي، تأليف وإخراج سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

مسلسل في كل أسبوع حكاية 'مهلة أخيرة'

تصدرت حكاية مهلة أخيرة من مسلسل في كل أسبوع حكاية، محركات البحث على موقع جوجل، وهو بطولة داليا مصطفى، نور محمود، ناهد رشدي، عزت زين، لبنى ونس، أشرف طلبة، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداث الحكاية حول المشاكل الزوجية التي تنتهي بالطلاق بين زوجين ولكن في حكاية مهلة أخيرة تختلف حيث تقرر الزوجة أن تقف بجوار زوجها في 'السوبر ماركت' لحل تلك المشاكل وإعطاء زواجهما فرصة أخيرة وتأجيل فكرة الطلاق لنهاية شهر رمضان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين