اعلان

أحمد جمال يعيد توزيع أول أغانيه قسمة ونصيب

أحمد جمال
أحمد جمال

أعلن الفنان أحمد جمال إعادة توزيع أول أغنية له 'قسمة ونصيب'، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، التي غناها قبل انضمامي لبرنامج أراب أيدول، وكانت من كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد جمال، توزيع معتز ندا.

وعلقت جمال قائلاً: 'اسمعوا اغنيتي قسمة ونصيب بتوزيعها الجديد على اليوتيوب، حبيت ابتدي السنة الجديدة بأول أغنية غنيتها تقريباً في مشواري الفني من قبل دخولي أراب أيدول'.

وأضاف: 'اللي ليها معزة خاصة جدًا لأنها كانت سبب لقائي بالموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعي الأغنية من كلمات صديقي ورفيق الكفاح الشاعر العبقري نور الدين محمد، ومن ألحاني والتوزيع الموسيقي معتز ندا في نسختها الأولى، والتوزيع الجديد لصديقي المبدع محمد شفيق اللي عمل شكل موسيقي عظيم هتسمعوه دلوقتي هسيبكوا مع الاغنية و مستني رأيكوا'.

آخر حفلات أحمد جمال

يستعد أحمد لحفله القادم والمقرر إقامته يوم 7 فبراير، في الـphoto day لكلية التربية بجامعة الإسكندرية.

أغنية القارة السمرا

طرح مؤخرًا أحمد أغنية القارة السمرا مع المطرب ماريو التنزاني، من افتتاح سد نيريري بدولة تنزانيا، من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع رامي يسا.

وطرح أيضًا أغنية خطير خطير وهي من ، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي، وقد حققت أعلى نسب المشاهدة على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر