اعلان

نسرين طافش في أحدث إطلالاتها: الجمال يجذب العيون (صورة)

نسرين طافش
نسرين طافش
كتب : ندى صدقي

نشرت الفنانة نسرين طافش صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام وعلقت عليها قائلة: ' الجمال يجذب العيون لكن الروح الجميلة تأسر القلب ، صباح الخير'.

نسرين طافش

نسرين طافش

وظهرت نسرين طافش بإطلاله شتوية جذابة وإعتمدت على اللون البني حيث إرتدت فيست باللون البيج وليجن باللون البني الغامق وكان شعرها منسدل على كتيفيها .

فيلم أخي فوق الشجرة

يعرض لـ نسرين طافش حاليا فيلم أخي فوق الشجرة ولاقى الفيلم إستحسان الكثير من الجمهور والنقاد ، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يحكي عن قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب ، ويضم الفيلم الكثير من النجوم حيث أن فريق العمل هو' نسرين طافش ، رامز جلال ، بيومي فؤاد ، محمد ثروت ، حمدي الميرغني ، تارا عماد ، دينا محسن 'ويزو' إسلام إبراهيم ، والفيلم من إخراج محمود كريم ، وتأليف لؤي السيد' .

نسرين طافش

هي ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في دمشق في عام 1999، وتخرجت نسرين طافش في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008 ، وبدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك