اعلان

كارول سماحة ترد على هجوم حصولها على كارنيه عضوية نقابة المهن الموسيقية

كارول سماحة
كارول سماحة
كتب : أهل مصر

ردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، على الهجوم الذي تعرضت له بعد حصولها على كارنيه عضوية نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل.

كارول سماحة

كارول سماحة

وقالت كارول سماحة في تصريحات تلفزيونية، إنها مندهشة من الهجوم عليها بعد حصولها على عضوية نقابة المهن الموسيقية في مصر، موضحة أنها ذهبت إلى نقابة الموسيقيين بالأمس وحصلت على العضوية.

وتابعت كارول سماحة: أنا مواطنة مصرية من 4 سنوات، وكان المفروض أدخل النقابة من سنة ومستغربة الهجوم.. لاحظت إن كثير من الناس لا تعرف أني أحمل الجنسية المصرية من 4 سنوات.

وأضافت كارول: متزوجة من مصري وعندي عيلة في مصر من 10 سنوات، وكثير من جمهوري المصري بارك لي حصولي على الكارنيه، وأتشرف بانتمائي لنقابة الموسيقيين المصرية.

وأردفت كارول سماحة: مصر وشها حلو عليا، ويكفي إني بنيت عيلة حلوة مع رجل مصري، وعندي أصحاب وجذور وروابط أبعد من الفن، ومثل ما عندي وطن هو لبنان أحس عندي انتماء لمصر.

مصر بلد العظماء

وكانت أعربت كارول سماحة في تصريحات صحفية مؤخرًا عن سعادتها بـ الانضمام إلى المهن الموسيقية المصرية، قائلة: أنا سعيدة بالانتساب رسميا إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وأكدت كارول سماحة تقديمها الشكر إلى النقيب مصطفى كامل واستقباله لها، معلقة: شرف لي أن أكون ضمن نقابة الموسيقيين المصريين مصر هي بلد الموسيقى والعمالقة والعظماء.

أخر أعمال كارول سماحة

أخر أعمال الفنانة كارول سماحة هي أغنية 'مغرومة بمين' حيث إنها طرحتها في شهر إكتوبر الماضي وتعتبر هذه الأغنية هي التعاون الفنى الخامس الذي يجمع بين كارول وبتول لكنه المرة الأولى التى تقدم فيها بتول عرفة الفنانة كارول سماحة باللون الرومانسى الناعم، المصاحب للأجواء الأوروبية المميزة، التى ظهرت خلال البرومو التشويقى.

كما حصدت كارول سماحة مؤخرًا جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية عن أغنية فوضى، من مهرجان 'موريكس دور' في دورته الـ22 والذى يحمل عنوان 'انهض يا لبنان'.

وكانت آخر أعمال كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها 'إجازة' والتى قدمت من خلالها جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وهى من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.

WhatsApp
Telegram