اعلان

طرح فيلم جروب الماميز في دور العرض اليوم

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
كتب : ندى صدقي

كشفت الشركة المنتجة لفيلم جروب الماميز عن موعد عرض الفيلم حيث سيبدأ طرح فيلم جروب الماميز اليوم في دور العرض السينمائية المختلفة ، وذلك بعد أن تم الترويج للفيلم خلال الأيام الماضية على وسائل التواصل الإجتماعي.

جروب الماميز

بوستر جروب الماميز

فيلم جروب الماميز

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حيث يجمع جروب الواتس الخاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى اثنين منهما من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر صديقتهم الثالثة ، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

فيلم 'جروب الماميز' بطولة روبى ويسرا اللوزي، دارين حداد، محمد ثروت، محمود حافظ، ليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

فيلم جروب الماميز مع منى الشاذلي

يذكر أن صناع فيلم 'جروب الماميز' حلوا مؤخرا، ضيوفا على برنامج 'معكم منى الشاذلي'، على قناة cbc، وتحدثوا عن فكرة الفيلم وعن المشاكل التي تكون بين الأباء والأبناء.

وقالت الفنانة دارين حداد عن تجربتها في الفيلم إنها قامت بدور الأم التي توقفت عن العمل وهي لا تحب ذلك ولا ترغب أن أبنها يقول لها ماما

وقالت الفنانة يسرا اللوزي أن تجربة فيلم جروب الماميز كانت مهمة جدا، وبالرغم من كونه من نوعية الأفلام اللايت كوميدي إلا أنه يناقش قضية مهمة للغاية، ألا وهي قضية الولاية التعليمية، وفكرة مسئولية الآباء تجاه مستوى التعليم الذي يتلقاه الأبناء.

أضافت أنها تعاني من 'جروبات الماميز' في الواقع، لأن بها الكثير من 'الرغي'، لكنها تمثل إفادة بالطبع لمعرفة ومتابعة الطلبات المدرسية والأجواء الدراسية عموما، لكن أصبح هناك الكثير من التفاصيل والمبالغات المرهقة، مثل 'اللانش بوكس' والمنافسة في التنوع من خلاله، قائلة: 'حتى اللانش بوكس بقى توتر واختيار للعلب وأشكالها وتقسيماتها وسعرها، ما هو العلب ماركات، ثم إيه اللي هنحطه يتاكل وبقى في افتكاسات كتير'.

WhatsApp
Telegram